الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وزيرى يرد على اتهام هيفاء وهبي صراحة … والأخيرة تسخر

- Advertisement -

سها جادالله…

في تطور جديد لقضية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، رد مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، الملحن المصري محمد وزيري لأول مرة بشكل مباشر على اتهام هيفاء له بسرقة 63 مليون جنيه من حساباتها.

ونشر وزيري صورةً له مع المحامي الشهير أشرف عبدالعزيز، ووجه رسالة إلى هيفاء مُباشرة كتب فيها: “خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض”.

وقامت هيفاء بالرد بسخرية على رسالة وزيري، وكتبت عبر “انستجرام”: “أول مرة بشوف… بيقول على نفسة أسد؟!”، ووضعت رمزاً لحيوان الفيل.

- Advertisement -

وكانت هيفاء قد حرّرت محضرًا ضد محمد وزيري تتهمه فيه بسرقتها والاستيلاء على مبلغ يصل إلى أربعة مليون دولار، بحكم التوكيل الذي بحوزته من قبل للتصرّف في التعاقدات الخاصّة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنّية، نظراً لوجودها المستمرّ في لبنان ولثقتها به في إدارة أعمالها.

وفي وقت سابق، أعلن المحامي ياسر قنطوش الموكل من الفنانة هيفاء وهبي تحرير محضر بحق مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن المعروف باسم محمد وزيري.

وأشار فيه إلى أن الفنانة عهدت إلى الأخير بأن يحل محلها وينوب عنها في ما يتعلق بالتفاوض بشأن حفلاتها وأفلامها وأعمالها التلفزيونية والدعائية وبتوقيع العقود الخاصة وقبض بدلاتها وتقديم الإيصالات الناتجة عن ذلك.

وذكرت تقارير إعلامية أن المبالغ الضائعة على وهبي تفوق 63 مليون جنيه مصري أي ما يعادل نحو 3.6 ملايين دولار أمريكي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق