الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

استغاثه مزراعى الفل والياسمين فى شبرابلونه بالغربية إلى وزير الزراعة

- Advertisement -

بسيوني أيوب…

بلد الفل والياسمين على مستوى العالم تستغيث بوزير الزراعة من ينقذ المزارعين فى قرية شبرا بلوله مركز قطور بمحافظة الغربية من تدنى اسعار توريد زهرة الارينج بل اقول بخس السعرالاهالى كسر ظهورهم والتعب والمعاناة التى لاقوها وبعد تعب ومعاناة طول الوقت تفاجىء الاهالى ان سعر كيلو زهرة الارينج 25 جنيها يا مغيث فمن يرضى بذلك الثمن البخس
فالمثل البلدى يقول من جد وجد ومن زرع حصد فاين تطبيق هذا المثل على ارض الواقع اين مقابل تعب واجتهاد اهالينا فى قرية شبرا بلوله بمركز قطور اين معاناة المزارعين الذين دائما نجدهم فى الخير للمصنع الذى يتواجد فى بلدهم وهو معروف لدى الجميع اين نجد تعب هؤلاء الذين يوردون لمصنع بلدهم فهم تعبوا كثيرا وفعلوا ما بوسعهم وبذلوا الجهد من اجل ان يجدوا المقابل ولكن لا حياة لمن تنادى فالسعر حدده المصنع ب 25 جنيها والله هذا لايرضى الله ولا يرضى اى مخلوق
الاهالى تعبوا كثيرا واجتهدوا حتى يكون المنتج ممتاز لكى يوردوا منتجهم الى المصنع الوحيد فى القرية بسعر يتناسب مع جودة المنتج فنرى فى المقابل منتج ممتاز فى مقابل سعر بخس فهل هذا يرضى احدا فو الله هذا السعر وهو 25 جنيها لا يرضى طفل صغير ان يكون مصروف يوميا له فما بالك من رجل عندة اسرة ولتكن مكونه من 5 افراد او 6 افراد غير تعبة ولم يجد المقابل كيف يصرف على بيتة وكيف يعوله وهو المصدر الاساسى له زراعه محصول الارينج وعند توريدة يتفاجىء ببخس السعر فهذا لا يرضى احد
استقيموا يرحمكم الله ونرجوا من وزير الزراعة مساعدة اهالى شبرا بلوله بلد الياسمين على مستوى العالم بمركز قطور بمحافظة الغربية ونرجوا ايجاد الحلول من المسئولين كى يرضى اهالينا فى شبرا لان ده حقهم هم يريدون حقهم القانونى فى السعر قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ولا تبخسوا الناس أشياءهم . صدق الله العظيم

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق