الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تموين الشرقية: تحرير 884 محضراً ضد المخابز خلال 10 أيام

- Advertisement -

كتب – محمود مسلم..

أكدت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين، أن الحملات التي شنتها مديرية التموين ، لضبط الأسواق، أسفرت عن تحرير (884) محضراً متنوعاً منها تحرير (671) محضراً ضد المخابز البلدية والسياحية المخالفة لوجود مخالفات مابين نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاشتراطات الصحية، ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة.

وأضافت، أنه تم تحرير (213) محضراً فى حملات رقابية على الأسواق لوجود مخالفات ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية السلع للاستخدام الآدمي، ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص ومحاضر غش تجارى وضد تجار تموينين مخالفين.

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية لمنع احتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.

يتقدم الاستاذ عماد عبدالحليم سالم والحاجة حجازيه عبدالسميع حسن
بتهنئة فخامة المشير عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والأستاذ الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والمهندسية فايز عبدالرحمن ومدير إدارة بلبيس وجميع مفتشي التموين بمناسبة شهر رمضان المبارك .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق