تقديم 200 كرتونة مواد غذائية للأسر الخاضعة للعزل الصحي بمركز أبو كبير بالشرقية

كتب / السيد عبدالعال…

في اطار حرص المحافظة علي تقديم كافه أوجه الدعم والمساندة للأسر الخاضعة لإجراءات العزل الصحي للتخفيف عنهم من حدة أزمة كورونا
أعلن الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن تقديم 200 كرتونة مواد غذائية مقدمه من مديرية التضامن الاجتماعي لسد احتياجات المواطنين المعزولين صحيا بمنازلهم بمركز أبو كبير ولتوفير سبل الراحه المعيشيه لهم.
أكد محافظ الشرقية أن الدولة بكافه أجهزتها التنفيذية بالتنسيق مع الجهات المعنيه تبذل قصارى جهدها لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره بتقديم مساعدات عينية ومنح مالية للمتضررين من الفيروس حرصا منها علي سد احتياجاتهم المختلفه وتوفيرحياه كريمة لهم .

وجه المحافظ وكيلي وزارتي الصحة والتضامن الإجتماعي بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية والمواد الغذائية الجافه لهم وتقديمها بمعرفة الفريق الطبي الوقائي بمديرية الشئون الصحية كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار الفيروس وحفاظا علي صحة وسلامة الجميع.

ومن جانبه أكد الاستاذ محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي انه تنفيذا لتوجيهات المحافظ قامت المديرية بتوفير 200 كرتونة مواد غذائية للأسر الخاضعة للعزل بمركز أبو كبيرتقدم لهم من خلال التنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية الشئون الصحية لرفع العبء والمعاناه عن كاهلهم في ظل الإجراءات المتخذه معهم طوال فتره الحجر الصحي

Related posts

Leave a Comment