الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعرف على اسعار الخضار والفاكهة بالإسماعيلية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

- Advertisement -

استعرض “على العكرمى ” سكرتير عام شعبة تجار الخضر والفاكهة ، بغرفة الإسماعيلية التجارية ، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم ، والتى شهدت أستقرار في أسعار الخضار بالأسواق بعد اليوم الأول من الشهر المبارك ، مقارنتة بلأرتفاع الملحوظ قبل يومين من بداية شهررمضان نتيجة لكثرة الطلب..

وأضاف “العكرمى ” أنه من المتوقع أن يعاود السوق استقرارة ، وإنخفاض فى الأسعار لكل من الخضر والفاكهة مع نهاية الأسبوع الأول من الشهر الفضيل أعاده الله على الامة الاسلامية بالخير ..

وافاد، سكرتير عام شعبة تجار الخضر والفاكهة ، ان أسعار الخضار بالمنافذ والأسواق داخل المحافظة، جاءت، البصل الاحمر 4 الى 5 جنيهات ، والكوسه 5 الي 6 جنيهات ، والطماطم 3.5 الى 4 جنيهات ، والشطه من 5الي 6 جنيهات ، والفلفل التوب من6.5 الي 7.5 جنيهات ، والبدجان العروس من 5 الي7 جنيهات ، والبدجان الرومي 3.5 الي 6 جنيهات ، والبسلة 8 الى 10 جنيهات ، والبدجان العروس من 5 الي 6 جنيهات ، وجاء الخيار من 6.5 الي 8 جنيهات ، بينما البطاطس سجلت من 3.5 الي 5 جنيهات ..

بينما شهدت اسعار الفاكهة أستقرار في سعر الموز وهو من 8 الى 10 جنيهات، بينما ارتفع سعر البرتقال بسبب التصدير و10 الي 12 جنيهات ، البرتقال الصيفى من 8 الى 10 جنيهات ، الجوافة من 10 الى 13 ، الخوخ البلدى من 10 الى 13 جنية ، والتفاح المستورد من 20 الى 25 جنيه بالنسبة لاسعار القطاعي..

ومن جانبه ناشد “جلال ابو الطاهر” سكرتير غرفة الإسماعيلة التجارية، ورئيس شعبة الخضروات والفاكهة، جميع التجار بوضع هامش ربح متناسب، وغير مبالغ فيه، وعدم إستغلال الظروف التي تمر بها البلاد، ومراعاةً لظروف البسطاء من أهالينا، والذين تضررو جراء تداعيات القرارات التي أتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس المستجد ، داعيا المولى عز وجل ان يرفع عنا هذا البلاء ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏فاكهة‏ و‏طعام‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طعام‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق