خمسة أشياء يجب عليك معرفتها قبل لعب لعبة الروليت المباشر

بفضل التطور التكنولوجي وتطور أذواق اللاعبين, أصبحت ألعاب الروليت أكثر تفاعلية وإثارة عما مضى. وبدمج واجهات الانترنت ذات التصميم الخاص مع العروض المباشرة اون لاين ذات الدقة العالية مع رقاقات التحديد بموجات الراديو أصبح بإمكانك الآن أن تستمتع بلعبة الروليت الأوروبية والأمريكية والفرنسية وحتى الروليت ذات العجلات المتعددة من راحة منزلك! يمكنك وضع رهاناتك على أنغام الموسيقى خاصتك بينما تتحدث مع موزع حقيقي (متميز للغاية) وكل ذلك لكي تلعب كيفما شئت. كل ما عليك فعله هو العثور على لعبةروليت مباشر في كازينو اون لاين موثوق, ومن ثم اضغط على زر العب “Paly” واستمتع بالأجواء الخلابة والمذهلة لتجربة الكازينو المباشر الرائعة.

تقدم معظم الكازينوهات اون لاين حالياً ذات التصنيف العالي ألعاب كازينو الموزع المباشر على منصاتها وبعضها على منصات الهواتف الذكية عن طريق أنظمة التشغيل الشائعة مثل الآندرويد والايفون والويندوز, وبغض النظر عن طريقة النقل, فقد تم تصميم ألعاب الروليت المباشر لإشعال الحماس ولتقديم تجربة معاصرة و تفاعل حقيقي رائع مع الموزعين.

سواء أكنت مبتدئاً في لعبة الروليت المباشر أو أنك قد لعبت من قبل مع موزعين مباشرين, فستحتاج إلى أن تسلح نفسك بمعلومات كافية عن استراتيجيات الرهان وأنواع ألعاب الروليت المتوافرة وكيفية إدارة الرصيد قبل أن تتمكن من مواجهة الموزع المباشر. وفيما يلي نقدم لك أهم خمس نصائح ستضمن لك الحصول على أكبر قدر من المتعة عند خوضك لتجربة الروليت المباشر.

ضع إستراتيجية وكن صبوراً

إذا كنت تلعب لعبة الروليت المباشر لكسب المال, فمن المستحسن أن يكون لديك على الدوام إستراتيجية لعب معينة ونظام للمراهنات. هناك مجموعة قليلة من استراتيجيات الروليت التي يمكنك اتباعها بما في ذلك استراتيجية مارتينجال للمراهنة الشهيرة, لذا فإننا ننصحك باختيار إستراتيجية ما والتحلي بالصبر قدر الإمكان- والأهم من هذا كله, كن منضبطاً. تعتبر استراتيجيات دالامبرت وفيبوناتشي وجايمس بوند بعض من استراتيجيات الروليت التي يستخدمها اللاعبون المحترفون.  وحتى إن كنت من هؤلاء الذين يلعبون للحصول على المرح فقط, فإن هذه النصيحة هي نصيحة ممتازة لإتقان واحتراف اللعبة.

ضع لنفسك حداً معيناً للرهان والتزم به

 

من الواضح أنه لا يجب عليك أن تراهن بأكثر مما تقدر! إذا لم تقم بتقييد نفسك بمبلغ معين فهناك احتمال كبير أنك ستغفل عن المبالغ التي تراهن بها وستتجاوز رصيدك المالي. لذا لا تغري نفسك بإمكانية تعويض خسائرك باللعب لفترة أطول وبزيادة مبالغ الرهانات خاصتك. نعيد ونكرر, اضبط نفسك! تعلم أيضاً أن تتوقف عند تحقيق الفوز, لأن المثل الشهير يقول “احرص دائماً على التوقف عندما تكون في المقدمة”.

 

ابتعد عن اللعب بنسخة الروليت  المباشر الأمريكية

عادة ما تكون بدائل لعبة الروليت الأمريكية ضئيلة الأرباح وذلك لأنها تحتوي على صفرين على عجلتها, وتكون العوائد مساوية تماماً لعوائد بدائل الروليت الأوروبية والفرنسية, أضف إلى ذلك أن نسبة ربح الكازينو في الروليت الأمريكية تكون أعلى بحوالي (5,25%) مقارنة بنظيرتها الأوروبية (2,70%) والفرنسية (1,35%). تعد ألعاب الكازينو اون لاين ذات نسبة ربح الكازينو الضئيلة خياراً أفضل على الدوام بالنسبة للاعبين. لذا ابحث عن بدائل لعبة الروليت المباشر في كازينو فروتي كينغ الرائع وتفاعل مع موزعينا المباشرين باستخدام كمبيوترك أو هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي خاصتك.

ابتعد عن اللعب بطاولات الروليت الصغيرة

إذا كنت تلعب لتحقيق مكاسب مالية حقيقية, فتجنب الرهان على طاولات الروليت الصغيرة لأنها تحمل قيماً منخفضة مقارنةً بالبدائل الأخرى للروليت, ويعود ذلك لأن لعبى الروليت الصغيرة تحتوي على صفر واحد و 12 رقماً إضافياً على عجلتها الأمر الذي يوحي أنها من الممكن أن تكون أفضل من نظيراتها “الكاملة”. إلا أن ذلك ليس صحيحاً لأن كل رهان في هذه اللعبة يحمل نسبة ربح للكازينو أعلى بكثير من نسبة ربح الكازينو الموجودة في لعبة الروليت المباشر التقليدية.

 

لا تلعب إلا في مواقع الكازينوهات الموثوقة

سواء أكنت تفضل لعبة الروليت المباشر أو أي لعبة أخرى, لا تقم أبداً باختيار مشغل كازينو مشبوه, قم دائماً باختيار موقع كازينو اون لاين مرخص ومعترف به من قبل هيئات ولجان القمار العالمية ذات السمعة الطيبة, حيث يقدم هذا النوع من الكازينوهات على الدوام نصائح قيمة باٌلإضافة إلى شروط وأحكام اللعب وأنظمة دعم قادرة على الإجابة على استفساراتك بالسرعة المطلوبة. لذا لن تتمكن من اللعب وأنت على ثقة تامة أنك محمي تماما من الاحتيال والغش إلا عن طريق اختيارك لكازينو موثوق مرخص من قبل إحدى هيئات القمار العالمية مثل هيئة مالطا للألعاب أو لجنة المقامرة.

Related posts

Leave a Comment