الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رئيس الغرفة التجارية : يطلب تعميم فكرة الكوبونات السلعية

- Advertisement -

كتب.. أحمد الكومي…

قال رئيس غرفة الإسماعيلية التجارية اليوم الأحد، مطالبا بتعميم فكرة الكوبونات السلعية التي أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية عنها خلال الأيام الماضية ، التي تم طرحها بمنافذ المجمعات الإستهلاكية وشركتي الجملة العامة والمصرية.

- Advertisement -

واستطرد قائلا أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، أن الهدف من الكوبونات السلعية مساعدة القادرين على شرائها وتقديمها للمحتاجين للمساهمة في توفير جزء كبير من احتياجاتهم من السلع الأساسية أو المستلزمات الرمضانية.

وأضاف بأن هذه الكوبونات تعد أحد أوجه التكافل الإجتماعي وفرصة لمساعدة المواطنين الذين تضرروا من جراء أزمة كورونا ، التي طالت العاملة غير المنتظمة والعديد من الأنشطة التي تم إغلاقها تمامًا، خاصة الأنشطة البسيطة والعمالة التي كانت تعمل في الأسواق وتم غلقها، مضيفًا أن الكوبونات السلعية بقيمة مالية بفئات 20 و50 و100 جنيه، ويحق للمواطن أن يأخذ مقابلها عدد من السلع التي يرغب فيها بقيمة الكوبونات.

أفاد رئيس الغرفة بأن وزارة التموين قامت بتحديد بعض المنافذ بالمجمعات الاستهلاكية وفروع شركتي الجملة “العامة والمصرية” لحصول المواطنين القادرين على هذه الكوبونات بعدد 100 منفذ بشكل مبدئي وبعد الحصول على هذه الكوبونات من المنافذ المعلن عنها يستطيع حامل هذه الكوبونات الحصول على أي سلعة بجميع المجمعات الإستهلاكية وفروع الشركات التابعة على مستوى الجمهورية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق