الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

التموين بالإسماعيلية : يستقبل طلبات المواطنين لإصدار بطاقات تموين بدل فاقد أو تالف

- Advertisement -

كتب.. أحمد الكومي…

تنفيذا لتعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية، فقد أعلن المهندس حامد إبراهيم حامد وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية ، عن إستقبال طلبات المواطنين لإصدار بطاقات تموين بدل فاقد أو تالف من خلال موقع دعم مصر دون الحاجة للذهاب إلى مكتب التموين، بشرط سريان البطاقة قبل تلفها أو فقدها وذلك تيسيرًا على المواطنين، وكإجراء إحترازى لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يتم إستخراج البطاقات فى مدة 15 يوما عمل منذ تقديم الطلبات على الموقع.

- Advertisement -

واستطرد قائلا أن خصم أسماء المتوفيين من بطاقات التموين يتم إلكترونيًا دون الحاجة لذهاب المواطن إلى مكتب التموين بالتنسيق مع وزارة الصحة مع إيقاف مؤقت لحركة إصدار البطاقات “جديدة، فصل اجتماعى، تحويل”.

وأضاف إلى أنه يتم إلغاء محاضر الشرطة التى يجب تقديمها عند إستخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد ، وكذلك إلغاء الحوالة البريدية الواجب تقديمها عند إستخراج بطاقة بدل التالف أو الفاقد ، ويتم خصم قيمتها من أول صرف للبطاقة تموينيًا ولمرة واحدة، وبالنسبة لبطاقات الخبز، سيتم فقط خصم عدد الأرغفة بما يساوى 20 جنيهًا قيمة الحوالة وفقا لتكلفة انتاج الرغيف المسجلة على النظام.

واختتم حامد إبراهيم حامد بأنه يتم تسليم البطاقات من مكاتب التموين مباشرة للمواطن صاحب البطاقة أو أحد الأفراد المستفيدين بشرط تقديم بطاقة الرقم القومى وتوقيع المواطن بالاستلام.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق