الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اخلاء سبيل الراقصة سما المصري في اتهامات التحريض على الفسق والفجور

- Advertisement -

ننشر لكم واخر تطورات بعد القبض على الفنانة الاستعراضية سما المصري حيث أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية ، اليوم السبت، بإخلاء سبيل سامية أحمد عطية، وشهرتها سما المصري ، في الاتهامات المنسوبة إليها ب التحريض على الفسق والفجور .

وكانت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية ألقت القبض عليها صباح أمس الجمعة تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها.

وقد تقدم المحامي فهمي بهجت، وآخرون ببلاغ للنائب العام المستشار حماه الصاوي، ضد الراقصة سما المصري ، يطالب فيه بفتح تحقيق معها بنشر الفجور والتحريض على الفسق.

قالت البلاغات إن المشكو في حقها نشرت صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

أضافت البلاغات، أنَّ الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.

كما تضمن البلاغات ضد سما المصري أنه في هذه الأيام المباركة وأثناء استعداد الأمة الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك، تطل علينا “المصري” من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صور وفيديوهات إباحية، تثير المشاعر وتحرك الغرائز، ضاربة بكل القيم والأخلاق الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط، وذلك بظهورها في العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصورة فاضحة.

وأشار البلاغات إلى أن الهدف من نشر هذه الصور والفيديوهات تحقيق أكبر عدد مشاهدات، ما يعود عليها بمكاسب طائلة ومن ناحية تحقيق الشهرة أيضًا.

في الوقت نفسه والذي اشادت فيه الراقصة سما المصري بنزاهة القضاء المصري وانه دائما ينتصر للحق وانتصر لها اكثر من مرة ضد من يحاول النيل منها.

المصدر ..جريدة الاهرام ..ومرفق صورة الخبر هنا:

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق