الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد…الكشف عن تفاصيل حياة هيفاء وهبي داخل الحجر المنزلي ومن ماذا تشكو؟

- Advertisement -

سها جادالله…

من داخل الحجر المنزلي ،تحدثت  الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن  بعض تفاصيل حياتها اليومية.

وجاء ذلك خلال  استضافتها عبر الفيديو في حلقة من برنامج “منا وجر” الذي يقدمه المذيع اللبناني بيار رباط على شاشة قناة MTV اللبنانية.

ورداً على سؤال عن مدة بقائها في الحجر أشارت إلى أنها لم تغادر المنزل منذ 11 آذار (مارس) الماضي. وعما إذا ازدادت جمالاً بسبب ذلك قالت إن أموراً أخرى تزداد أيضاً ومنها وزنها.

- Advertisement -

وقالت: “يا ريت عم بيزيد الجمال لكن عم بيزيد إشيا تانية معه عم بيزيد الوزن”. وعما يمكن أن تفعله فور انتهاء مدة الحجر أجابت: “سأهاجر إلى الشارع”.

وبالحديث عن الأبراج قالت إن مواليد الحمل “دمهم ثقيل” وإنهم يعتقدون أنهم يتمتعون بخفة الظل، مشيرة إلى أن هؤلاء خائنون وبخلاء بطبعهم.

وعن مواليد برج العقرب قالت: “أصحاب برج العقرب مهما فعلت من أجلهم يغدرون بك في النهاية”. وهو ما أثار الكثير من التساؤلات في أوساط متابعي الحسابات التي تناقلت الفيديو على “إنستغرام” في شأن من تقصد بهذه الإجابات.

View this post on Instagram

. هيدي فعلا حالة عامة لكل الناس لانو قعدة البيت ما فيها الا الكل و النوم و الموبايل ? بس فوفا شطورة بتعمل رياضة و بتاكل اكل صحي ?? . . . . . . . . #فساتين #كومنت #بنت #كومنت #فساتين #لايك #صور #مقاطع #فيديو #متفاعل #هيفاء_وهبي #مصر #انستقرام #اغاني #كومنتات#فستان #هيفا_وهبي #مكياج #اكسبلور #اكسبلور_2020 #العراق #haifawehbe #اكسبلور_فلو #الاكسبلور #انثى #لايكات #اكسبلور_explore #جميلة #بنات #كورونا #منا_وجر

A post shared by ⭕ هيفاء وهبي – Haifa Wehbe (@karimawehbe) on

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق