الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فلسطين:تسجيل سبع إصابات جديدة بفيروس كورونا

- Advertisement -

سها جادالله….

مازالت فلسطين تسجل اصابات بوباء كورونا ، ويعود ذلك الى اختلاط العمال الفلسطيين بمرضي اسرائيليين اثناء العمل داخل الاراضي المحتلة.

وفي اخر احصائية اعلنت عنها وزارة الصحة الفلسطينة في رام الله ،اليوم الاثنين ، اكدت على اصابة سبع  مواطنين جديدة .

- Advertisement -

وأكد مدير عام الصحة الأولية في وزارة الصحة كمال الشخرة، في الايجاز الصحفي الصباحي ،على إن اثنتين من الاصابات سجلت في بيت عنان، واثنتين في كفر عقب، واثنتين في قطاع غزة، إضافة إلى إصابة لممرض من مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويعمل في مستشفى المطلع، ولم يخالط احدا في المخيم.

وبتسجيل الاصابات السبع الجديدة، ترتفع حصيلة الإصابات إلى 449 في فلسطين، منها 314 في المحافظات الشمالية، و15 في المحافظات الجنوبية في قطاع غزة ، و120 (حصيلة مبدئية) في القدس عاصمة دولة فلسطين، فيما بلغت حصيلة المتعافين الإجمالية 69 حالة، بعد تسجيل حالتي انتكاسة لمتعافيين اثنين من بيت لحم.

وبين الشخرة، أن حالتين في بيت لحم تعرضتا لانتكاسة، بعد 28 يوماً من إصابتهما، وتعافتا، وستعود هاتان الحالتان إلى المركز الوطني في بيت لحم، والدخول بحجر صحي.

بينما في قطاع غزة اعلن عن تسجيل اصابيتن لعائدين من معبر رفح ، مؤكدة انهم لو يخالطوا احد وكانوا بالحجر الصحي ،موضحة انا الاصابتين الجديدة لرجل و زوجته، وان حالتهم الصحية جيدة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق