الشريف ..جولة تفقدية للتأكد من استمرار إغلاق كافة الشواطئ بالإسكندرية

كتب _ اشرف محمد المهندس…

قام اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بجولة تفقدية بطول الكورنيش، للتأكد من استمرار إغلاق كافة الشواطئ وإلتزام المواطنين بقرار منع التجمعات. وذلك استمرار للجولات الميدانية التي يقوم بها المحافظ لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المحافظ أنه علي الرغم من قرارات الحظر وإلتزام جميع المواطنين بها إلا أن هناك بعض المواطنين لا تلتزم بتلك القرارات، مؤكدا أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة ستتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين لكافة الإجراءت الإحترازية التي إتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار الفيروس.

وأشار إلى أنه كلف الجهات المعنية بالاستمرار في حملاتهم لمنع كافة التجمعات وتفريقهم من خلال التنبيه والتحذير من مخاطر التواجد بهذا الشكل بطريق الكورنيش.

وخلال التفقد، التقي المحافظ بعدد من المواطنين المتواجدين على سور الكورنيش وحثهم على الإلتزام بمنع التجمعات لعدم تعريض حياتهم للخطر، والحد من انتشار فيروس كورونا، موجههم بضرورة الاستجابة لحملات التوعية نظرا لخطورة المرحلة الحالية الذى تمر به البلاد.

وفي سياق متصل؛ تهيب محافظة الإسكندرية المواطنين بضرورة الوعى بطبيعة المرحلة التى تحتم الإلتزام التام بكافة التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية حرصا على صحة وسلامة وأمن وأمان المصريين من أجل العبور من تلك الأزمة بسلام.

حضر الجولة؛ اللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام للمحافظة بالإنابة، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والجهات التنفيذية المعنية.

Related posts

Leave a Comment