الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

«مستقبل وطن» بأشمون يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

- Advertisement -

المنوفية-عبد الفتاح طارق

قدم حزب مستقبل وطن أمانة أشمون برئاسة عبد الحليم الكشاك أمين الحزب بالمركز، التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، كما حرص ممدوح عبده أمين التنظيم، وحلمي عشور أمين البحث العلمي، وعادل سعد أمين الإعلام، وأحمد أبو سنه أمين المجالس المحلية، ومحمد أبو يوسف أمين الشباب، ونادية المحروقي أمينة المرأة،ومحمد العراقى الأمين المساعد،و محمد سعيد أمين العضوية، بتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بهذه المناسبة.

- Advertisement -

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية أجراها أمين المركز مع القمص أغاثون شحاته راعي كنيسة الانبا تكلا بأشمون ورجال الدين بالكنيسة، والذى تقدم بالشكر لجميع أعضاء الحزب على حرصهم على تهنئة الأقباط فى أعيادهم الأمر الذي يعكس وحدة المصريين وتكاتفهم.

وأكد “الكشاك”على أهمية الوحدة الوطنية التى يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات وتهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التي تدعوا إلى السلام، والمحبة التى يتميز بها المصريين مسلمين ومسيحيين.

مشيرًا إلي روح المحبة والمودة والإخوة بين المسلمين والمسيحيين من أبناء مركز أشمون، وأكد أن الأديان السماوية تتفق جميعها علي إعلاء شان الفضيلة، داعيًا المولي عز وجل أن يرفع عنا الغمة ويحفظ مصر وأهلها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق