الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“ساعد في نظافة بلدك” مبادرة شبابية تنطلق من الإسماعيلية

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

- Advertisement -

نظم فريق عمل حديقة الشيخ زايد، برئاسة “محمد سليمان” وتحت اشراف المتر “شرقاوي الدريس” ، مبادرة شبابية تحت عنوان ” ساعد في نظافة بلدك ” والتى أنطلقت مساء اليوم مع بداية الساعات الأولى من تطبيق الحظر، وقامو بحملة نظافة شاملة لميدان السلام وسط مدينة الإسماعيلية..

وأكد” محمد سليمان” مدير حديقة الشيخ زايد وصاحب فكرة المبادرة الشبابية” ساعد في نظافة بلدك “على أن المبادرة عبارة عن مجموعة من الشباب المتطوع ، هدفنا نساعد البلد و نحمي اهلنا و نزود الوعي عشان نعدي المرحلة الصعبة الحالية، ومشيرا الي المبادرة شبابية خالصة بدون اي غطاء سياسي أو اي انتماء حزبي أو مجموعة مستقلة ، احنا مجرد شباب بيحب بلده، حاولنا نساعد علي قد ما نقدر..

وأضاف ” سليمان” ان الفكرة بدأت عقب قرار الحكومة بغلق جميع الكافتيريات والحدائق، كإجراءات إحترازية للمواجهة هذا الفيروس المستجد، ووجدنا أننا لابد وان نشارك ونساعد الدولة في هذه الأزمة، بدأنا أولا بعمل 100 وجبة طازجة يومياً ، نقوم بتوزيعها على العمالة الغير منتظمة، وعمال اليومية، خاصة في القطاع الريفي، ووجدنا أننا نستطيع أن نقدم أكثر لخدمة بلدنا الحبيبة، فجاءت الفكرة أن نشارك الأحياء في أعمال النظافة مستغلين وقت الحظروخلو الميادين والشوارع من المارة الأمر الذى ساعدنا كثيرا في تحقيق الهدف المنشود ..

وتابع” محمد سليمان” مدير حديقة الشيخ زايد وصاحب الفكره الشبابية، أنه تم عرض المبادرة على المهندس” أحمد عصام” نائب محافظ الإسماعيلية، والعميد “وائل حمزة” رئيس مجلس المدينة ، ولاقت ترحيب وتشجيع ودعم كبير، وتم التنسيق مع اللواء “احمد شعيب” رئيس حي ثان، وشارك معنا بأرسال معدات وسيارات الحي..

ومن جهته اوضح “شرقاوي الدريس” المشرف على المبادرة، أنه تم اليوم أعمال النظافة بميدان حي السلام، بالكامل ورفع كميات كبيرة من القمامة والرمال، بالتنسيق مع حي ثاني، ومشيرا الي انه سيتم غدا القيام بإستكمال أعمال النظافة بشارع المستشفى بالكامل..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يمشون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق