الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل الصحة بمطروح يتخد الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

- Advertisement -

متابعة /شرين حسن…
من أجل رفع الروح المعنوية للعاملين بالقطاع الصحي بمستشفى مطروح العام ، وإرسال رسالة إطمئنان للشارع المطروحي وبتعليمات من الدكتور خالد عبد الغني
وكيل وزارة الصحة بمطروح .قام صباح اليوم الدكتور حسن سالم مدير عام مستشفى مطروح العام يرافقه الدكتور صبري شعبان،نائب مدير المستشفى..بالمرور على جميع أقسام المستشفى لبث التفائل لدى الطواقم الطبية وجميع العاملين للوقوف صفا واحدا من أجل سلامة المواطنين ومجابة هذة الأحداث التي تشهدها البلاد.
وفي سياق متصل أعرب الدكتور حسن ،عن قيام الفرق المتخصصة في مجال مكافحة العدوى والترصد منذ البارحة بعمل جميع التحاليل الطبية المبدئية للمخالطين والتي تبين أنها سلبية مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الفرق تعمل على مدار الساعة من أجل تطبيق الإجراءات الاحترازية لإحتواء الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وأننا على متابعة مستمرة لحدوث أي تطورات لا قدر الله
كما نود الإشارة إلى أن أقسام المستشفى تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية ولا داعي للقلق، لا سيما وأن مديرية الصحة قد إتخذت اجراءات استباقية بغلق العيادات الخارجية بجميع مستشفيات المحافظة ونقلها للوحدات والمراكز الصحيةمنذ فترة وعمل المستشفى يقتصر فقط على حالات الطوارئ.. داعين الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها العظيم من الوباء والبلاء وسائر الاسقام..
مع تحيات خدمة المواطنين والعلاقات العامة بمستشفى مطروح العام

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق