حزب صوت الشعب يعقم مجلس مدينة ومستشفي ومركز شرطة مشتول السوق-شرقية

عبدالحميد شومان

قامت الأمانة العامة لحزب صوت الشعب بمحافظة الشرقية برئاسة أمين عام المحافظة المحاسب أسامه نسيم والأمين العام المساعد الاستاذ فتحي المصري بحملة تطهير وتعقيم في مدينة مشتول السوق شملت ديوان عام رئاسة المركز بحضور المحاسب محمد محمود حجازي ومبني إدارة مشتول السوق التعليمية بحضور الأستاذ صالح شلبي مدير عام الإدارة ومدير مرحلة التعليم الإبتدائي عبدالله ربيع…

كما تم تعقيم شارع العروبة ومستشفي مشتول السوق المركزي بحضور الدكتور رياض جاب الله ثم اخذ شباب حزب صوت الشعب جوله في التعقيم أمام المحلات وماكينات الصراف الآلي ومن ثم مركز شرطة مشتول بحضور العميد محمد حجازي مأمور المركز ونائبه المقدم ياسر محمد عبدالله.. والجدير بالذكر ان جميع المطهرات والمعقمات تم توفيرها عن طريق الحزب وتقدم الجميع بالشكر الي المهندس حسام مدير الإدارة الزراعية بمشتول والمهندس عادل حسنين على ما قاموا به من توفير جميع مواتير الرش.

كان الأستاذ ياسر محمد عبيد منسق حملة الرقابة الشعبية بمحافظة الشرقيه في شرف استقبال أمانة حزب صوت الشعب بالشرقيه حيث رافقهم طوال حملة التطهير مساهمه منه في دور المجتمع المدني ومساهماته في الوقوف مع الدوله وقت الازمات. أتت حملة التطهير في مشتول السوق في إطار السياسة التي ينتهجها حزب صوت الشعب برعاية رئيس الحزب المستشار أحمد البراوي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية… وقال أمين عام الحزب بالشرقية اننا مستمرون في حملات التطهير وتوزيع المعقمات والقفازات في كافة الدوائر التي نتوجه إليها… حيث قمنا منذ أيام قلائل بتطهير شوارع الزقازيق ومستشفي الصدر.

وجاء على هامش حملة التطهير تكريم الجهاز التنفيذي والأمني من قبل أمانة الحزب بمحافظة الشرقية على ما يقومون به في مواجهة ازمه فيروس كورنا كوفيد19.

Related posts

Leave a Comment