أسباب متنوعة للاعتماد على مرهم ميبو

 

من أهم أسباب استخدام كريم ميبو للتبيض او للحروق هو أن هذا الكريم عند وضعه على منطقة الحرق يعمل على تخفيف درجه الحرارة الخاصة بالجسم أو بمعنى أدق المنطقة التي تعاني من الحرق والتشويه مما يساعد على تخفيف الألم على المريض بشكل كبير كما أنه يحافظ على السوائل الموجودة داخل الجلد في المنطقة المحروقة مما يحسن حاله الجرح بشكل كبير.

 

في حال اكتشاف أي من الأطراف العصبية يعتبر هذا المرهم من العوازل المميزة التي تقوم بعزل الأطراف بشكل كامل وأمن لأن كافة المكونات الموجودة بداخله مكونات أمنه تماما على الصحة وهو الأمر الذى يساعد على تخفيف الألم بقوة في تلك الحالات.

 

لا يمنع كريم ميبو حدوث تنفس للجلد أو ما يسمى بشكل علمي بتبادل الغازات خلال عملية دهان ذلك المرهم وهو الأمر الذي يساعد بشكل أكبر على علاج الجلد بشكل كامل.

 

يعتبر مضاد قوي للتورم وكذلك الالتهابات في حالات الجروح العميقة والسطحية وهو الأمر المميز لأنه يوفر نتائج مميزة في عملية العلاج ويمكنك الاعتماد ايضا علي كريمات اخري اكثر فاعلية في علاج الالتهابات والتورم مثل بيتاديرم كريم موضعي فعال جدا في علاج الالتهابات والحروق ايضا ويمكن استخدامة للتبييض ولكن يجب استشارة الطبيب اولا قبل استخدام بيتاديرم او ميبو كريم.

 

يعتبر هذا المرهم من المراهم التي تستخدم في علاج الجروح عقب الولادة والتغلب على أثر ترك الجروح بشكل كامل مع الاستمرار عليها لفترة يقررها الطبيب المعالج و أهم أسباب استخدامها بشكل مباشر عقب جراحة أنها أمنه تماما كون تركيبها طبيعي بشكل كامل.

 

كما يعتمد عليه الكثير من الأطباء في تجهيز المرأه قبل فتره الرضاعة لعلاج منطقة الصدر التي تعاني من التشقق و لتكون جاهزة يتمكن الطفل من الرضاعة الطبيعية.

 

كما يستخدم هذا المرهم في علاج التشققات الموجودة في كعوب الأرجل من خلال علاج الأنسجة التالفة الموجودة في الجلد وتوفير الترطيب الكامل لتلك المنطقة التي تسبب مشاكل مختلفة.

 

المصدر

دار العلاج

 

Related posts

Leave a Comment