الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رمضان ” يكرم موجه أول الاقتصاد المنزلي بإدارة فاقوس التعليمية

- Advertisement -

كتب / السيد عبدالعال…

كرم الأستاذ ” رمضان عبد الحميد حسن ” وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الأستاذة أميرة عادل عبد الجليل موجه أول مادة الاقتصاد المنزلي بإدارة فاقوس التعليمية بمنحها شهادة شكر وتقدير لجهودها وتميزها في تفعيل برنامج ابدأ مشروعك و نشر ثقافة العمل الحر بين الطالبات .
من خلال تفعيل عقد ورش عمل يدوية عن أشغال الخرز الكريستال وإعادة تدوير المستهلكات من بواقي الأقمشة والخيش لتصنيع الحقائب المدرسية خلال العام الدراسي المنتهي 2019 م & 2020 م .
و تنمية قدرات طالبات المرحلة الابتدائية والإعدادية علي مهارات ريادة الأعمال التي يهدف اليها مشروع رواد 2030 و التي تساهم في توفير المزيد من فرص العمل الحر.
وتحفيز الطالبات للعمل اليدوي ليتحول من هواية الي حرفة أو مهنة ورفع قدراتهم التنافسية لتمكنهم من المنافسة في الأسواق المحلية من خلال تنمية الأفكار الواعدة المناسبة لتحويلها إلى مشاريع ريادية علي أرض الواقع خلال فترة الأجازة الصيفية.
و أكد ” رمضان عبد الحميد ” إن فكرة الابتكار والإبداع لدي الطالبات لابد من الاستفادة منها والعمل علي تشجيعها ، و الاهتمام بإعداد جيل قادر على الإبداع والابتكار، مع التوعية بأهمية اكتساب ثقافة العمل الحر منذ الصغر موضحا أن كل رائد أعمال ناجح يستطيع أن يسهم في تحسين مصدر دخلة المادي من خلال هذه الأعمال اليدوية

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق