تعرف على اسعار الخضار والفاكهة داخل أسواق الإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس

استعرض “جلال أبو الطاهر” سكرتير عام الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، ورئيس شعبة الخضار والفاكهة ، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق لهذا اليوم الإثنين الموافق 6/أبريل 2020، وذلك من أجل تمكين أفراد الأسرة الإسمعلاوية من التعرف على قائمة أسعار الخضراوات والفاكهة، بشكل يومي ، ومحاربةً لجشع بعض التجار ، والمستغلين للوضع الحالى التى تمر به مصرنا الحبيبة ..

وافاد، رئيس شعبة الخضار والفاكهة ، ان أسعار الخضار بالمنافذ والأسواق داخل المحافظة، جاءت، البصل الاحمر ١٠ جنيهات ، والبصل الابيض ٥ جنيهات ، والكوسه ٥ الي ٧ جنيهات ، والطماطم ٥. ٣ جنيه، والشطه من ٨ الي ١٠ جنيهات ، والفلفل التوب من ٨ الي ١٠ جنيهات ، والبدجان العروس من ٥ الي٧ جنيهات ، والبدجان الرومي ٥ الي ٥ .٦ جنيه ، والبدجان من ١٥ الي ٢٠ جنية ، وجاء الخيار من ٤ الي ٥ جنيهات ، بينما البطاطس سجلت من ٥ . ٣ الي ٥ جنيهات ..

بينما شهدت اسعار الفاكهة أستقرار في سعر الموز وهو ١٠ جنيهات، بينما ارتفع سعر البرتقال بسبب التصدير و٧ الي ١٠ جنيهات ، والتفاح المستورد من ٢٠ الى ٢٥ جنيه بالنسبة لاسعار القطاعي..

وناشد “جلال ابو الطاهر” سكرتير غرفة الإسماعيلة التجارية، ورئيس شعبة الخضروات والفاكهة، جميع التجار بوضع هامش ربح متناسب، وغير مبالغ فيه، وعدم إستغلال الظروف التي تمر بها البلاد، ومراعاةً لظروف البسطاء من أهالينا، والذين تضررو جراء تداعيات القرارات التي أتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس المستجد..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طعام‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏نبات‏، ‏‏زهرة‏، ‏طبيعة‏‏‏ و‏طعام‏‏‏

Related posts

Leave a Comment