الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية : التخلص من 31 الف طن من المخلفات المتراكمة بمصنع تدوير القمامة بالمحلة

- Advertisement -

وجدى الغريب …
أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية رفع 31 الف طن من المخلفات المتراكمة بمصنع تدوير القمامة بالمحلة الكبرى خلال الشهر الجاري ونقلها الى المدفن الصحى بمدينة السادات حفاظًا علي البيئة والصحة العامة للمواطنين.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا لمركز ومدينة المحلة الكبرى، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لماكينات المصنع وخطوط التشغيل المستخدمة في تدوير المخلفات.

كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمتابعة رفع التراكمات بالتوازي مع سير العمل بالمصنع بكامل طاقته، مشيرا إلى أنه لن يسمح بوجود أى تقصير فى الآداء.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد عطا خلال تفقده لمنطقة أبو راضي وشارع الجيش بالمحلة حرص المحافظة علي رفع كفاءة منظومة النظافة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري اللائق لمدينة المحلة وخلق بيئة نظيفة خالية من التلوث، موجها القائمين على تشغيل المصنع بالالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية واتباع كافة التدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة العاملين.

وشدد “عطا” على سرعة الانتهاء من أعمال رصف شارع نعمان الأعصر وسكة زفتى بالمحلة الكبرى طبقا للجداول الزمنية المحددة لرصف وتطوير الشوارع بنطاق مدينة المحلة الكبرى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق