الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

دسوقى : أطباء مصر خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بمستشفي بلطيم

- Advertisement -

كتبت ستيرة عطية…

- Advertisement -

أكد الأستاذ الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم السبت الموافق 4 – 4 – 2020 م دعم إدارة الجامعة الكامل لأطباء مستشفيات الجامعة والمرشحين من مجلس إدارة مستشفيات جامعة كفر الشيخ للمشاركة فى مكافحة فيروس كورونا بمستشفى عزل الحالات الإيجابية بفيروس “كورونا المستجد” بمدينة بلطيم فى مهمتهم الوطنية وأداء رسالتهم الإنسانية فى تلك الفترة الإستثنائية التي تمر بها البلاد.
ووصف د . دسوقي الأطباء بخط الدفاع الأول عن الشعب المصرى وأنهم الأبطال والجنود فى خدمة وطنهم مصر مشيراإلى أنهم يسطرون بطولات تاريخية للسيطرة على فيروس كورونا .
وصرح الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بأن الجامعة ممثلة في كليات القطاع الصحي ومستشفيات الجامعة تحت مظلة المبادرات التى أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين مشيرا إلى دور الكليات المتخصصة في نشر الوعي والإرشاد وتوضيح حقيقة الأمور وشرح سبل الوقاية وكيفية الحماية من فيروس كورونا .
وأشاد رئيس الجامعة بالدور المتميز لأطباء المستشفيات الجامعية وجهود فريق العمل من الأساتذة والأطباء والأخصائيين والفنيين وطاقم التمريض والإداريين والعمال على استمرار سيرالعمل بالمستشفيات الجامعية على أكمل وجه خلال تلك الفترة الاستثنائية وحرصهم على التواجد بالعمل لاستمرار الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة معربا عن فخر وإعتزاز الجامعة بهم.
وأضاف بأن كلية الطب نظمت مبادرة تحت عنوان “خليك في بيتك.. طب كفر الشيخ في خدمتك” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتقديم الاستشارات الطبية المجانية للمرضي بهدف تقليل الزحام على العيادات الخارجية والعيادات الخاصة أيضًا في ضوء التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
ودعا د. دسوقي العاملين بالقطاع الطبي في مستشفيات الجامعة إلي مواصلة الجهد والعمل لخدمة المواطنين ودعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد باعتبارهم خط الدفاع الأول.

رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي. يشيد بدور أطباء المستشفيات الجامعية

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق