بالصور “هيئة قناة السويس” تشارك في تطهير وتعقيم قرية «أبوربيع» المعزولة طبياً

الإسماعيلية – محمود الدريس

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس ، أن الهيئة تشارك بأعمال الرش والتطهير والتعقيم التي تتم حالياً بقرية أبو ربيع التابعة لمركز ومدينة أبو صوير بالإسماعيلية ، والتي تم عزلها طبيا بعد اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد..

وأضاف “رئيس هيئة قناة السويس” أن الهيئة تكفلت بالرعاية التامة لأبناء قرية أبوربيع طوال فترة الحظر التي تمتد لـ14يوما من وجبات جافة وساخنة معقمة وصحية،ومشيرا الي توفير كافة احتياجات القرية من مهمات الوقاية من مطهرات وقفازات وكمامات..

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الإسماعيلية ، قد فرضت على القرية ، صباح اليوم، الجمعة، عزلًا طبيًا وأمنيًا على مداخل ومخارج العزبة ، بعد الأشباه فى إصابة حالتين من أهالي العزبة بفيروس كورونا، وتقرر منع دخول أو خروج أى شخص من القرية التى تضم 50 أسرة لمدة 14 يومًا ، وتم وضعهم فى الحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة للطوارئ بالإسماعيلية، فيما تم عزل أطفالهما الثلاثة وعدد من جيرانهم والمخالطين لهم للتأكد من إصابتهم..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏لا يتوفر وصف للصورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏سيارة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

Related posts

Leave a Comment