الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

لمواجهة كورونا. إنطلاق حملة تعقيم وتطهير لمواقف الإسماعيلية

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس 
أعلن العميد “حسام رشاد” مدير عام موافق الإسماعيلية، عن إنطلاق حملة تطهير مكبرة أستهدفت مجمع موافق الإسماعيلية العمومية، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا..

وأضاف العميد حسام رشاد ، خلال تصريحات صحفية أنه تم تعقيم وتطهير شامله للمواقف لمواجهة فيروس ” كورونا ” شملت السيارات من الداخل والخارج وأماكن انتظار الركاب وأماكن التحصيل وكل ما يصل إليه المواطنين ..

وتابع العميد” حسام رشاد” مدير عام مواقف الإسماعيلية، أن عملية التعقيم تمت بالتنسيق والتعاون بين مشروع إدارة المواقف ومركز ومدينة الإسماعيلية برئاسة العميد وائل حمزه ، حيث تم الاستعانه بسيارة الرش الخاصة بقرية الفردان التي تم تزويدها بالكلور والمطهرات للقيام بعملية الرش والتعقيم ..

وأشار” مدير المواقف” الي ان حملة التطهير والتعقيم، ستشمل تطهير كافة مواقف السيارات بمختلف مراكز المحافظة بالتنسيق التام مع الوحدات المحلية..

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع درجة الاستعداد والجاهزية، من خلال التعاون والتنسيق بين كل الجهات المعنية بالدولة، فضلا عن العمل على الاكتشاف المبكر لأي حالات مشتبهة لفيروس كورونا ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق