الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقية يصدر كتاباً دورياً بإجراءات مجابهة “فيروس كورونا المستجد “

- Advertisement -

الشرقية : أحمد عبد الحميد …

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الكتاب الدوري رقم 3 لسنة 2020 بشان الاجراءات المتخذة لمجابهه “فيروس كورونا المستجد ” ومكافحة انتشار وذلك إيماء للكتاب الدوري رقم 606 / 2020 الصادر من دولة رئيس مجلس الوزراء والكتاب الدوري رقم 58 /2020 الصادر من وزارة التنمية المحلية.

أوضح محافظ الشرقية أن الكتاب الدوري أكد علي :-

· إلغاء كافة الإحتفالات والإجتماعات الكبري في نطاق المحافظة والتي يترتب عليها تجمعات اعتبارا من اليوم.

· إتخاذ كافة الإجراءات للتأكد من تطهير مبني المحافظة والمباني الملحقه والتابعه بالمراكز والمدن ووضع مطهرات في اماكن ظاهره والتنبيه علي العاملين بإجراءات التطهير والوقاية.

- Advertisement -

· التأكد من تواجد الملصقات وإرشادات التوعية في الأماكن العامه والإستمرار في توزيعها علي الجهات التابعة والمدارس والجامعات.

· الإستمرار في فتح غرف العمليات وإبلاغ وزارة التنمية المحلية فورا بأي إشتباه في حالات مصابين جديده أو أي إجراءات يتم اتخاذها للوقاية.

أضاف المحافظ أن الكتاب الدوري أكد علي أنه بالنسبه للمساجد الأهليه التي تتبع المحافظه فيتم اتخاذ إجراءات التطهير قبل وبعد صلاه الجمعة بالنسبه للمساجد العاديه ، أما المساجد التي يتردد عليها أعداد كبيره يتم التطهير عقب كل صلاه

أكد المحافظ علي ضرورة التنسيق مع مسئولي الكنيسة بالمحافظه للتأكد من التطهير الدوري يوميا لها.

أشار محافظ الشرقية أن الكتاب الدوري أكد علي ضروره المرور المستمر على المدارس والمستشفيات للتأكيد علي النظافه واتخاذ التدابير الوقائية والتوعية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق