الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حملة تطهير وتعقيم واسعة للمنشآت التعليمية لمواجهة كورونا في الشرقية

- Advertisement -

كتب / السيد عبدالعال…
تنفيذا لتعليمات الاستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
وجه الأستاذ رمضان عبد الحميد حسن وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بعد الأحداث التي وقعت في المنشآت التعليمية بسبب الطقس السيئ، خلال الأيام الماضية، وذلك في إطار خطة الدولة؛ لمواجهة أزمة سوء الأحوال الجوية والعمل على تعقيم وتطهير المنشآت التعليمية للتجنب من عدوى فيروس كورونا.

وشدد وكيل اول الوزارة بشكل عاجل لمديري الإدارات التعليمية، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة، خلال فترة تعليق الدراسة.
” ووجه رمضان ” باستمرار عمل اللجان التى تم تشكيلها برئاسة مديرى الإدارات التعليمية لمعاينة جميع المباني، ومراجعة قواعد الأمن والسلامة وإزالة أي تجمعات مياه داخل او امام المدارس.

- Advertisement -

وكذلك بدء تطهير وتعقيم جميع الطرقات والممرات والحمامات والفصول الدراسية، وتوعية ونشر الإجراءات الوقائية من الأمراض المعدية وعمل ملصقات إرشادية للتوعية ، وإعلان الملصقات الإرشادية الواردة من الصحة للتوعية من فيروس كورونا.

” وأكد رمضان ”على ان حملة التطهير والتعقيم والواسعة تشمل بمبني ديوان مديرية التربية والتعليم ، وجميع الإدارات التعليمية والمدارس على مستوى المحافظة، مؤكدا استمرارها خلال فترة تعليق الدراسة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة، لحماية أبنائنا الطلاب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق