الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعليم الغربية.. اجتماع موسع بموجهي عموم المواد والتطوير التكنولوجي

- Advertisement -

خالد الرزاز…

بناء على تعليمات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قام اليوم كلا من صبري الدسوقي، وكيل المديرية، وهالة الباجوري، مدير التعليم العام، بعقد اجتماع موسع بقاعة التنمية المهنية بطنطا بكل من موجهي عموم المواد، والتطوير التكنولوجي بالمديرية، لبحث خطوات تفعيل بث البرامج التعليمية على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.
وشملت الخطوات قيام التوجيهات العامة بترشيح المعلمين المتميزين في جميع المواد ومن جميع الإدارات التعليمية لتسجيل عدد من الفيديوهات التعليمية وبثها على موقع المديرية بالتنسيق مع التطوير التكنولوجي، والذي يقدم الدعم التقني والفني.
هذا وسوف تبث المناهج الدراسية للصفوف من الثالث الابتدائي الي الثالث الثانوي على اللينك الخاصة بقناة المديرية على اليوتيوب، وقد بدأ بالفعل بعض معلمي المواد الدراسية بتصوير شرح المواد المختلفة استعدادا لبثها علي موقع المديرية، تيسيرا علي الطلبة وأولياء الأمور.
يأتي ذلك بالإضافة إلى تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لخطة العمل داخل جميع المدارس في الوقت الحالي، والتي تم تعليق الدراسة بها بناء على قرار السيد رئيس الجمهورية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق