الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الجالية المصرية بإيطاليا تستغيث من شركة مصر للطيران الجوية

- Advertisement -

بقلم / ساره اسامه -ايطاليا ..
في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد علي مستوي العالم  نلاحظ مدي اهتمام الدول المعنية بسبب فيروس كورونا الذي احدث زعرا شديدا في العالم اجمع . منها ايطاليا تحديدا.بالمواطنين علي حد سواء .ولم تفرق بين ايطالي او جنسيه أخري مطلقا.
وليست هناك حدود في المعامله بين مغترب مصري او حتي هندي.الإهتمام يشمل الجميع من حيث الإهتمام بالصحه او بالحياه ومن ثم شركات الطيران الأوروبية التي أتاحت الفرص للحجز بأقل الأسعار وايضا تغيير مجاني لحرصهم علي احترام المواطن لهم كدوله اوروبيه تهتم بالمواطن ولا تفرق بينهم بشكل او بأخر.
العجيب في الموضوع.! ان الشركه الوطنيه المصريه ( خطوط مصر للطيران الجويه ) الشركه الرائده في عالم الطيران التي حازات علي الكثير من الأوسمة من حيث الخبره والخدمه والكثير من المميزات التي تؤهلها للرياده الحقيقيه من بين خطوط الطيران الاخري.
المثير للجدل الآن هو استغلال واضح وصريح من قبل شركه الطيران المصريه للمسافر المغترب المصري لتحقيق أرباح طائله من خلال إصدار تذاكر سفر باهظه الثمن وبشكل ملحوظ وتصل ثمن تذكره الذهاب فقط في الوقت الراهن الي ما يصل الي سبعمائة يورو ان وجدت الاماكن وان زاد أيضا.في حين أن جميع الخطوط بلا استثناء تحترم الظروف التي تمر بها وتحاول جاهدة عدم تكليف المسافر العوده الي بلده ثمن التغيير او ثمن عالي التذكره علي سبيل المثال لا الحصرالخطوط العربيه التي تسعي دائما. لمساعده المسافر بكل الطرق من ثمن مريح للتذاكر وايضا التغيير المجاني والعمل علي راحه المسافر بشتي الطرق وتسهيلات كثيره من حيث الوزن والخدمه ان وجدت.الامر المثير للجدل وبشكل أغضب جميع المصريين المغتربين ان شركه مصر للطيران لا تبالي بظروف المسافرين علي متن طائرتهم مما دعي احد المواطنين المغتربين بوقفه فعليه أمام هذا الموقف المخجل أمام الدوله الإيطاليه ومن ثم قام بتدشين حمله مقاطعه شركه مصر للطيران لأنها تستغل المسافر المصري
قام بتدشين الحمله المواطن المصري مصطفي محمد والسيده نهي البحيري وانضم عدد كبير من المواطنين المصريين الذين احتجوا علي أسعار مصر للطيران الباهظه الثمن وهذا وبالفعل قام العديد من المغتربين بعدم الحجز علي شركه مصر للطيران وفضلا السفر علي متن خطوط آخري تحترم المواطن المصري بشكل خاص وكان الحظ الأوفر الخطوط العربيه التي يرأسها السيد جمال عبدالناصر الرئيس الفعلي للشركه الذي أبدي احترامه وتقديره للمواطن المصري وهو أيضا مصري الجنسيه ويعمل دائما. علي اللحاق المستمر والنهوض بالخطوط بأعلي مستوي من حيث الاسعار التي تساعد المواطن علي العوده لمصر بكل ارتياح.الخطوط الجويه المصريه (شركه مصر للطيران) الشركه الوطنيه لماذا تعمل علي اجهاد المواطن المصري بشكل واضح لسعر باهظ بهذا الشكل الغير مقبول؟

- Advertisement -

في حين أن خطوط الطيران الآخري تسعي دائما للرياده واحترام الظروف وايضا احترام المسافرين علي متن طائرتهم الشركه المصريه للطيران.كفي مهاترات يكفي ما بنا من أوجاع ارجو من السيد وزير الطيران المدني التدخل بشكل لحل هذه الازمه بين الخطوط الجويه المصريه والمسافرين المغتربين في ظل الظروف الحليه وبشكل إنساني. واثق في انسانيتك  وشكرا لخطوط الطيران الآخري التي تثبت انها وقت الجد لديهم انسانيه واضحه شكرا ايطاليا لاهتمامك بنا ونحن لسنا أبناءك
وشكرا مصر بلدي العزيزه التي تستغلنا من خلال شركتنا الوطنيه ونحن أبناءك للموضوع باقيه

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق