رئيس جامعة كفرالشيخ يفتتح المعرض الخيري السنوي للطلاب

كتبت ستيرة عطية…
افتتح الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ برفقة الأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المعرض الخيري السنوي لملابس الطلاب والمفروشات والذي تنظمة الإدارة العامة للمدن الجامعية بالجامعة بالتعاون مع كلية التجارة برعاية ودعم رئيس الجامعة ويستمر حتى 19 مارس الحالي بإشراف الدكتورطارق محمد الملا مدير عام المدن ومحمد محمود قريش مدير المدينه طلاب والأستاذة نيره فاروق صلاح مديره المدينه طالبات٢.
وصرح الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن المعرض يضم أكثر من 5 آلاف قطعة من الملابس والمفروشات للطالبات والطلاب ويأتي في إطارنشرروح التكافل الاجتماعى وتقديم الخدمات الاجتماعية بين الطلاب كاشفا أن جميع المعروضات بالمجان للطلاب غيرالقادرين وذوي الإحتياجات الخاصة والطلاب المتميزين في الأنشطة وبأسعار رمزية لباقي الطلاب.
وأكد د. دسوقي حرص إدارة الجامعة على تنظيم المعارض الخيرية والتي تعد صورة من صور التكافل الاجتماعي وأن الجامعة تعمل على دعم الطلاب غير القادرين وتشجيع التكافل الاجتماعي لتخفيف العبء عن كاهل الأسر مشيرا إلى أن العائد من المعارض يوجه لسداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين .
كما أعرب عن سعادته بالمستوى المتميز للمعرض مشيدا بجودة المعروضات التي تعكس جهد المنظمين للمعرض .

 

Related posts

Leave a Comment