نائب وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعا مع الموجهين العموم بالمديريات

كتب: احمد عبد الحميد….

يعقد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين والتعليم العام، أول اجتماعاته منذ أن تولى منصب نائب الوزير لشئون المعلمين، مع الموجهين العموم بالمديريات، والموجهين الأوائل للإدارات التعليمية، ومديري إدارات التنسيق بالمديريات التعليمية، ومديري شئون العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية، ومديري فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمديريات، وذلك عبر شبكة الفيديوكونفرانس، ظهر اليوم. عبر الفيديو كونفرنس

ويشهد الاجتماع، مناقشة الإجراءات الخاصة بالقرار الوزاري رقم 40 لسنة 2020، الخاص بإعادة تعيين العاملين بالمدارس، والإدارات، والمديريات التعليمية، وذلك الحاصلين على مؤهل عالي أثناء الخدمة.

كما سيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة القرار الوزاري 41 لسنة 2020 الخاص بضوابط نقل شاغلي وظائف المعلمين، وكل ما يعادلها من وظائف إلى التخصصات، والمواد الأخرى والوظائف والمراحل التعليمية المختلفة.

ومن المعروف أنه كانت قد أصدرت وزارة التربية والتعليم ضوابط نقل شاغلي وظائف المعلمين وكل ما يعادلها من وظائف إلى التخصصات والمواد الأخرى والوظائف والمراحل التعليمية المختلفة وينتظر كافة المعلمين نتائج الاجتماع وخاصه لمن يريد تغيير المسمى وكذلك الحاصلين على مؤهل أعلى أثناء العمل وحملة الماجستير والدكتوراه .

Related posts

Leave a Comment