الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مجدى يعقوب جراح القلب المصرى وفخر العرب

- Advertisement -

كتب / تامر تمساح..
الدكتور مجدى يعقوب فخر العرب الحقيقى دكتور القلب الاول رصيدة اكثر من ٣٥٠٠ عملية ذراعة قلب وأكثر من ٢٠ الف عملية قلب مختلفة مجدى يعقوب صرح عملاق واسم تم حفرة بماء الذهب داخل قلوب ملاين يذكر أن جراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب، تحدث عن الفكرة الأساسية لإنشاء مستشفى الدكتور مجدى يعقوب الخيرى، وقال “الفكرة إن احنا نعالج الناس بمساواة كاملة بغض النظر عندهم فلوس أو معندهمش شكلهم إيه لونهم إيه ديانتهم إيه.. والمركز ده – أى مركز القلب فى أسوان – والمركز الجديد مبياخدش ولا مليم”.

- Advertisement -

كما أثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، على التعاون مع جراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب، وذلك بعد التبرعات التى جمعتها مبادرة “صناع الأمل” بقيمة 360 مليون جنيه من أجل بناء مستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب فى القاهرة .
ومن المحزن أن نجد بعض الشرزمة من المتاسلمين ومدعين التدين يسيئون لهذا العالم المصرى امثال وجدى غنيم وغيرة من مدعين التدين فمن هنا نرفض جميعا هذة الاسائة كما أعرب الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية عن غضبهم من هذة الاساءات وقررت وزارة الأوقاف المصرية ايقاف هؤلاء الدعاة المتاسلمين عن اعتلاء المنابر ومحاسبتهم .
مجدى يعقوب فخر العرب رغم انف هؤلاء الحاقدين

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق