بالفيديو: الفنان محمد رمضان يسيئ للشعب المصري

 

بالرغم من قرار نقابة  الفنان التمثيل إيقاف الفنان محمد  رمضان عن التمثيل، لكن مازالت مواقع التواصل الاجتماعي لا تتوقف عن الحديث عنه .

وفي خطوة تعد استفزاز للمشاعر الشعب المصري ، وخرج رمضان في مقطع فيديو برفقة أحد الكلاب خلف سيارته وهو يشبه الشعب المصري الذي عارضه “بالكلاب النابحة” وبجانبه “مسدس” في مشهد وصفه متابعه “بالقذر والمسيئ” وأن عليه التوجه إلى مستشفى للرعاية النفسية بحسب ما ذكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

والجدير بالذكر ، فقد شن الشعب المصري  حملة مقاطعة كبيرة على الفنان المصري محمد رمضان الذي تسبب بضرر لأحد الطيارين بالإضافة إلى دخوله وإقتحامه لأحد المطاعم الشهيرة في مصر دون أخذ إذن من إدارة المطعم للتصوير في داخله ومن أجل تحسين صورته وإظهار بأن له محبين وشعبيته ما زالت في الشارع المصري .

إلا أن صاحب المطعم بالإضافة إلى الطيار الذي تسبب محمد رمضان بضرر لهما تقدما بدعوة لدى القضاء المصري رسمياً مع حملة ضخمة لمقاطعة “أعماله الفنية” ومنع مشاركته في العديد من الحفلات الرسمية في البلاد .

وبدأت الحملة منذ أن تسبب بفصل أحد الطيارين عن عمله بعدما طلب منه أن يتصور داخل طيارة مدنية تحمل ركاباً أثناء قيادتها ومن ثم قام بنشر الصور على وسائل التواصل الإجتماعي ما تسبب بقيام شركة الطيران التي يعمل بها الطيار بفصله عن عمله كلياً دون عودة .

وكان حينها قد تعهد الفنان المصري محمد رمضان بان يقوم بتعويض الرجل إلا أنه بعدما تم فصله تجاهل الطيار وتركه دون أي تعويض أو مساعدة مقدمة من طرفه للوقوف بجانبه لحل المشكلة دون الوصول إلى القضاء .

وذكر الطيار بأنه لم يتلقى أي اتصال هاتفي من الفنان المصري محمد رمضان , مما أدى إلى توكيل محامي رسمي لرفع قضية على رمضان لإسترجاع حقوق الطيار الذي لا يجد عملاً حالياً بسبب ما فعله الشخص وجلوسه في المقدمة لقيادة الطائرة .

وبعد ذلك بدأ الفنان المصري يتعرض لهجوم لاذع من قبل الشعب المصري الذي لم يتقبل تمادي رمضان بأسلوبه الذي اعتبره بأنه مسيئ له كفنان بالإضافة إلى اساءته للشعب المصري ككل , وإلى الطيار الذي قطع رمضان رزقه دون أن يقف بجانبه أو يعوضه بأي شيئ .

أما عن المطعم فقال صاحبه بأنه سيتقدم بشكوى قضائية رسمية ضد الفنان المصري محمد رمضان بعدما ظهر في المطعم بعد أن قام بالإتصال لكي يتلقى وجبة الطعام وحجز طاولة له , إلا أنه جاء برفقة 8 مصورين وأغلقوا كل المطعم أثناء التصوير تسببوا بإزعاج كبير لدى الزبائن دون أن يتم التنسيق مع إدارة المطعم ودون احترام القوانين المعمول بها , وذكر بأنه تواصل مع مدير أعمال رمضان إلا أنه تجاهل مدير المطعم ولم يستجيب له ورد عليه بطريقة مسيئة .

https://youtu.be/CDlrIwiKaLw

Related posts

Leave a Comment