الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مشرف أمن أورام الإسماعيلية يرفص رشوي 120 ألف جنية ويحبط تهريب موظفين لأدوية السرطان

- Advertisement -

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

رفض “سيد ماهر” مشرف أمن مستشفى أورام الإسماعيلية، رشوي 120 ألف جنيه واحبط عملية تهريب أدوية الكيماوي الخاصة، بمرضي السرطان بنفقة الدولة والتأمين الصحي، من خلال موظفين من داخل المستشفى ويقوم بتهريب الأدوية عن طريق سيدات.. 

 

وكان العميد طاهر ياسين مأمور قسم ثان الإسماعيلية قد تلقى بلاغا من الدكتور محمد النخيلي مدير عام مستشفي أورام الإسماعيلية، يفيد بضبط مشرف أمن المستشفى ويدعى “سيد ماهر” أثنين من موظفي المستشفى، وبحوزتهم كمية كبيرة من أدوية الكيماوي الخاصة بمرضي السرطان حاولو تهريبها الي خارج المستشفى لبيعها عن طريق السوق السوداء ..

 

على الفور توجهة قوة من شرطة قسم ثان الإسماعيلية برئاسة الرائد مروان الطحاوي ومعاونية الرائد أنور القاضي، النقباء محمد برعى، ومصطفى الهادى، ومحمود عبد الفتاح، ومحمود فرحان وتم ضبط كلا من أ.م ، و ع. ا موظفان بقسمي الملفات ونفقة الدولة بالمستشفى..

 

وبتقنيين الإجراءات وبعرضهم على النيابة، أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، الخميس، بحبس موظفين بمستشفى أورام الإسماعيلية التعليمي، وبعد أن استمعت النيابة العامة إلى أقوال مدير مستشفى الأورام، ورئيس الصيادلة بالمستشفى، وسماع التسجيلات التي بين مشرف الأمن والمتهمين، وجهت النيابة العامة للمتهمين تهم الاستيلاء على المال العام وتسهيل الاستيلاء على المال العام، والإضرار العمدي بالمال العام، والتربح من وظيفتهما وامزت بحسبهم 4 أيام على ذمة التحقيق..

 

وكانت النيابة العامة قد أستمعت لأقوال مشرف الأمن، والذي أكد خلالها انه كان يشك فيهما في بدء الأمر، بعد تردد سيدات أحدهما قامت بأرتداء النقاب وتلاحظ ان تقوم بخلع النقاب عقب خروجها خارج أسوار المستشفى، ثم تعود وتدخل مرة أخرى لتحصل على أدوية أخرى، حتى شعرو بذلك فقامو بعرض عليه مبلغ مالي 120 ألف جنيه على سبيل الرشوة، حتى يستطيعون أخراج أكبر كميه ممكنة، وتابع مشرف الأمن أقواله انه قام بمساريتهم وتسجيل جميع المكالمات فيما بينهم، على مدار شهر كامل، حتى أطمئنو وقامو بإخراج كمية من العلاج ، فقام بإحتجازهم والتنسيق مع، أمن البوابة وإبلاغ مدير المستشفى.. 

 

.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق