إصلاح كسر خط الطرد الرئيسي لمحطة شرب عين غصين وإعادة ضخ المياه للمواطنين بالإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس

إنهى عمال شبكات مياه الشرب بمنطقة عين غصين التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة ، من أعمال إصلاح خط الطرد الرئيسي لمحطة مياه الشرب ،بقرية عين غصين التابعة لمركز ومدينة الاسماعيلية..

وكان اللواء “عبدالحميد عصمت ” رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات والعضو المنتدب قد بلاغا من ادارة الخط الساخن 125 تفيد بحدوث كسر مفاجئ بالقرب من محطة عين غصين مما أدى الى خروج المياه بصورة غزيرة ..

وعلى الفور وبناء عى تعليمات رئيس مجلس الإدارة توجه المهندس “محمد فؤاد ” نائب رئيس قطاع الإسماعيلية ، يرافقه ” خالد اللفطى” رئيس محطات مياه الشرب والمهندس ” صبحى العبد” رئيس شبكات المياه و” خالد الحصرى ” نائب رئيس منطقة الاسماعيلية، لمعاينة الوضع على الطبيعة ..

وأكد المهندس” محمد فؤاد” على حدوث كسر بخط الطرد قطر ٨ خط ، وذلك نتيجة لوجود تهالك بالخط القديم , وتم استبدال الجزء التالف بماسورة اخرى P.VC ..

واضاف” خالد اللفطى” انه تم الإنتهاء من إصلاح الخط بعد أكثر من 6 ساعات من العمل المتواصل بجهودعاملين الشبكة ، وحرصهم على سرعة الإنتهاء من عملية الإصلاح وعودة ضخ المياه للمواطنين ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏صبحي مصطفي العبد‏‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏‏شجرة‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏شجرة‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

Related posts

Leave a Comment