الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية فى زيارة قرية حصة شبشير لتحويلها إلى نموذجية منتجة

- Advertisement -

وجدى الغريب…
أكد الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، أنه جار حصر جميع احتياجات القرى المنتجة بالمحافظة، لتحويلها إلى قرى نموذجية منتجة لتستوعب أكبر عدد من العمالة، وتكون نواة جاذبة للشباب من القرى المجاورة لها.

جاء ذلك، خلال زيارته لقرية حصة شبشير التابعة لمركز طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام، للوقوف على احتياجاتها لتحويلها إلى قرية نموذجية منتجة، والالتقاء بالقائمين على صناعة العسل للتعرف على أفكارهم فى تطوير القرية، وتفقد محلات بيع العسل والمناحل ومصانع التعبئة، ومركز شباب القرية، ومستشفى التوحيد الخيرى بالقرية.

وأضاف محافظ الغربية، أن إجراءات تحويل القرية إلى قرية نموذجية منتجة تتمثل فى تطوير كافة المرافق والبنية التحتية والخدمات، وإنشاء معهد للتدريب المهنى للحفاظ على الصناعة من الاندثار واتباع النظم التكنولوجية، مما يعمل على خلق مجتمع نموذجي اقتصادي يوفر فرص عمل لأهالى القرية والقرى المجاورة، بالإضافة إلى وضع آليات للعرض والتسويق.

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن ما قام به شباب قرية سبرباى التابعة لمركز طنطا، برصف الشوارع بالإنترلوك ودهان وجهات المنازل بالجهود الذاتية، عمل يحتذى به على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية، اليوم الإثنين، لأعمال الرصف المنتهية والجارية بالقرية، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، مقدمًا الشكر لكل من ساهم فى هذه الأعمال.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق