الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 29-1-2020 في سوق العبور

- Advertisement -

خالد الرزاز …

تشهد أسواق الفاكهة اليوم الأربعاء 29يناير في سوق العبور حالة من الإستقرار وفق أسعار الجملة بالسوق، وقد أكدت شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، استقرار جميع أصناف الفاكهة في الأسواق المحلية بالقاهرة، ويرجع ذلك بسبب زيادة المعروض من الفاكهة وتوفر الإنتاج المحلي الذي يلبي حاجة السوق والمستهلكين.

إن الفاكهة من أفضل العناصر الغنية بالفيتامينات والمعادن والأملاح والحديد والسكريات والبوتاسيوم والألياف الهامة للجسم، ولذلك تحرص كل أسرة على وجود الفاكهة في المنزل بشكل مستمر وتناولها للأطفال، وتناولها قبل كل طعام، حيث أثبتت التجارب أن أفضل وقت لتناول الفاكهة هو قبل الأكل بنصف ساعة.

أسعار الفاكهة اليوم في سوق العبور
وأكد رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجرية بالقاهرة حاتم النجيب، أن سعر البرتقال البلدي يتراوح اليوم من 2 وحتى 3 جنيهات، والبرتقال أبو سرة يتراوح من 2.5 حتى 3 جنيهات، والبرتقال السكري يتراوح من 2 وحتى 3.5، وسعر الليمون سعره من 7 وحتى 11 جنيها.

وسجل سعر اليوسفي خمسة جنيهات، وسعر التفاح وصل 25 جنيها للكيلو، وسعر العنب الكرمسن 15 جنيها، والبلح الزغلول من 3 حتى 7 جنيهات، والبلح البارحي وصل الكيلو 20 جنيها، وسعر الموز سجل 10 جنيهات للكيلوجرام، وبلغ سعر الجوافة 8 جنيه للكيلو، ويتراوح سعر كيلو الفراولة من 10 حتى 12 جنيها.

وبلغت أسعار التفاح الأمريكى والايطالى بين 17 – 23 جنيها ، والتفاح السورى سعر الكيلو 18 جنيها، وسعر كيلو الكنتالوب بين 3 -6 جنيهات، و استقرت أسعار الرمان للترواح بين 5-9 جنيهات، بينما سعر الكاكا يتراوح بين 6- 9 جنيهات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق