الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

- Advertisement -

خالد الرزاز ….
محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة من أبناء المحافظة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة

وضع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة من أبناء محافظة الغربية كما قرأ الفاتحة على أرواح شهداء الوطن بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة المصرية ، ثم عزفت موسيقى الشرطة سلام الشهيد والسلام الوطني.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة لمديرية أمن الغربية لتقديم التهنئة لرجال الشرطة وكان في استقبالهم اللواء طارق حسونة مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

حيث قام محافظ الغربية ونائبه بتوزيع الورود على الخدمات الأمنية من رجال الشرطة.

وأكد محافظ الغربية أن الإحتفال بعيد الشرطة يأتي تحية للتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة وتخليداً لذكرى موقعة الإسماعيلية في 25 يناير عام 1952 .

مشيراً إلى إستمرار رجال الشرطة بتقديم التضحيات من أجل إستقرار الوطــن وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين ، مؤكداً أن دماء شهداء الشرطة والجيش هي التي تعمل دائماً على دحر الإرهاب الأسود الغاشم وتحقيق مستقبل أفضل لأبناء مصر والأجيال القادمة.

وخلال الزيارة؛ تبادل محافظ الغربية ومساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا ومدير أمن الغربية الدروع التذكارية تقديراً لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والإستقرار للوطن.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق