صاحب مكتب مقاولات يتهم مدير مدرسه بالتحرش بنجلته بالدقهليه

جمال البرنس…
حرر صاحب مكتب مقاولات بقرية الجنينة التابعه لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين ولى أمر طالبة بالصف الثالث الاعدادى بمدرسة الجنينة الاعدادية المشتركة ضد مدير المدرسة يتهمه فيه بالتحرش بنجلته و ملامسه اجزاء حساسه من جسدها وتقبيلها.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بقيام فتحي إ. م. ٤٢ سنة صاحب مكتب مقاولات ومقيم بقرية الجنينة بمنية النصر وبرفقته نجلته ندى ١٥ سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة الجنينة الإعدادية المشتركة بالحضور لديوان لمركز شرطة منية النصر عقب انتهاء اليوم الدراسي وتحرير محضر ضد عرفات. م. ع ٥٧ سنة مدير المدرسة التى بها نجلته ومقيم قرية ميت طاهر دائرة المركز يتهمه فيه باستدراج نجلته إلى مكتبه بحجة تسليمها الكتب الدراسية والتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وتقبيلها منذ اسبوع .
واضاف ولي الأمر فى محضره انه لم يقم بالإبلاغ في حينها لأن نجلته لم تخطره إلا اليوم وتأكد من صحة ذلك وبسؤال نجلة الشاكي أقرت بذلك المضمون.
وبإستدعاء المشكي في حقه وسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة و تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment