محافظ الغربية .. سرعة الإنتهاء من كافة المشروعات الجارية ووضع خطة زمنية

خالد الرزاز…
شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على سرعة الإنتهاء من كافة المشروعات الخاصة بتطوير ورصف الطرق والإنتهاء منها قبل إنتهاء السنه المالية.
كما وجه مسئولي هيئة الطرق بسرعة الإنتهاء من صيانة طريق طنطا / المحلة ووضع خطة زمنية للإنتهاء من الأعمال المسندة لهيئة ومديرية الطرق ، جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الغربية لمتابعه نسب تنفيذ مشروعات رصف وتطوير الطرق على مستوى المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ومسئولي الشركة الوطنية للمقاولات والقيادات التنفيذية بالمحافظة. وأصدر المحافظ توجيهاته المشددة لوكيل وزارة الري بتطهير الترع ورفع ناتج التطهير بعيداً عن حرم الطريق والحفاظ على البيئة والمرور المستمر على الترع لنقل المخلفات الموجودة بها أولاً بأول حفاظاً على صحة المواطنين.
وفى نفس السياق؛ وجه محافظ الغربية مدير التخطيط والمتابعة بديوان عام المحافظة بتفعيل دور اللجنة المشكلة لمتابعة المشكلات التي تعوق الإنتهاء من المشروعات وإزالتها وعمل تقرير أسبوعي بما تم تنفيذه.
وخلال الإجتماع؛ تم إستعراض نسب تنفيذ مشروعات الرصف بالمراحل الأولى والثانية مؤكداً على ضرورة التنسيق بين شركة مياه الشرب والكهرباء والتليفونات والغاز وتحديد تاريخ زمنى لتسليم مواقعهم إلى الشركة الوطنية للبدء في تطوير ورصف الشوارع والإنتهاء منها وفقاً للجداول الزمنية المحددة ، مشدداً على سرعة إنهاء الإجراءات والبعد عن الروتين في تنفيذ المشروعات على مستوى المحافظة توفيراً للوقت وحفاظاً على المال العام.

Related posts

Leave a Comment