رئيسة جامعة قناة السويس تشهد حفل تخريج الدفعة 11 لدبلوم المهن الصحية

 

الإسماعيلية – محمود الدريس 

شهدت الاستاذة الدكتورة ماجدة هجرس القائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس حفل تخرج الدفعة 11 لدبلوم التعليم المهن الصحية للتعليم وذلك بحضور وكلاء كلية الطب جامعة قناة السويس الدكتورة علا لهيطة و الدكتورة اماني وحيد و الدكتورة منى غالي..

وخلال كلمتها أعربت رئيس جامعة قناة السويس عن سعادتها لوجودها بين خريجي برنامج وصفته بانه من أهم البرامج التعليمية، و الذي نال سمعة واسعة في الشرق الأوسط و البلاد العربية..

 و أضافت “هجرس” أن خريجيه من أكثر الخريجين طلبا في الجامعات العربية، خاصة و هو أول مركز للتعليم الطبي في الشرق الأوسط..

و من جهته أكد الأستاذ الدكتور أسامة عنتر عميد كلية الطب إن خريجي هذا الدبلوم هم خير رسول لنا في الجامعات المصرية و العربية، و هو أول قسم أكاديمي للتعليم الطبي في مصر و العالم العربي، بالتعاون بينه و بين منظمة الصحة العالمية..

و قد قدم الدكتور وجدي طلعت رئيس قسم التعليم الطبي و مدير برنامج الدبلوم في التعليم للمهن الصحية التعليم عن بعد التهنئة للخريجين، موضحا أنه يتخرج اليوم الخريجين من 7 جامعات مصرية ، و يتطلع المركز بحلول العام 2030 إلى توزيع عادل لقيادات مؤهلة في تعليم المهن الصحية بالجامعات، ووزارة الصحة بمختلف الدول العربية..

و في كلمته أوضح الدكتور معتز سلام المدرس بكلية الطب جامعة قناة السويس و الأول على الدفعة 11 لدبلوم التعليم المهن الصحية للتعليم عن بعد إن البرنامج زاد من مهاراته التدريسية ومهارات التواصل مع الطلاب ، و طرق التدريس الحديثة، ووضع المقررات و تطويرها..

Related posts

Leave a Comment