تفاصيل إحالة متهمين بقتل سيدة لمحكمة الجنايات بمصر

سها جادالله

أحال المحامي العام لنيابات البحر الاحمر  ثلاثة متهمين عاطل وسائق ومقاول متهمين بقتل سيدة وإلقاء جثتها بطريق رأس غارب / الشيخ فضل لمحكمة جنايات البحر الألأحمر حيث حددت المحكمة جلسة 11 يناير المقبل لنظر أول جلسة محاكمة.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر  من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل ملقاة شبه عارية بطريق راس غارب الشيخ فضل مشوهة الوجه، حيث تم إلقاء القبض على مقاول وعاطل وسائق، ارتكبوا واقعة قتلها والتخلص من الجثة وتم تحرير المحضر بالواقعة بحسب صحيفة (الوطن المصري اليوم).

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت مباحث قسم شرطة رأس غارب، اخطارا من سائق يفيد عثوره على جثة سيدة بطريق الشيخ فضل والعثور على بعض المتعلقات الخاصة بها ومن بينها ورقة مسجل عليها رقم تليفون لشخص يدعي ماهر.

وعلي الفور تم إخطارمدير أمن البحر الأحمر الذي أمر بتشكيل فريق بحث لضبط الجاني وكشف غموض الحادث وبالاشتراك مع مباحث قسم ثان الغردقة توصل فريق البحث أن مرتكبي الواقعة كل من عماد. ح مقاول بناء، ومحمود. م عاطل، وماهر. ش سائق تاكسى.

وأن المتهم الثاني المدعو محمود. م كانت تربطه علاقة غير شرعية مع المجنى عليها المدعوه ضحي. ج 35 سنة مقيمة بمحافظة المنيا، وانجبت منه طفلا وقامت برفع دعوي قضائية لاثبات نسب الطفل منه وحكمت المحكمة لها بثبوت النسب.

 وقام المتهم الثاني بالاتفاق مع المتهمين الآخرين باستدراج المجني عليها من المنيا للغردقة، بعد أن أوهمها بزواجها رسميا وقاموا بتأجير شقة واتفقوا على أن يقَوموا بقتلها بعد اقناعها بالسفر للقاهرة لاستكمال أوراق القضية وإجراء تحليل dna، وقاموا بقتلها بطريق غارب الشيخ فضل والقاء الجثة بجانب الطريق

وتبين من تحقيقات النيابة العامة بحضور المحاميين سعد النعيري ومحمد هارون ان المتهمين قاموا بنزع ملابس المجني عليها بالكامل ورش مادة “تتر” على وجهها حتى لا تظهر ملامح المجني عليها كما كشفت أقوال والدة المجنى عليها في النيابة العامة أنها متغيبة منذ منتصف الشهر الماضى تقريبا وهى متعودة الاختفاء والعودة مرة أخرى للمنزل.

 

Related posts

Leave a Comment