الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صيد المحلة يختتم استعداده لمواجهة كفر الشيخ فى القسم الثالث

- Advertisement -

كتب / محمد عوض….

أختتم عصراليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة تدريباته على الملعب الفرعى بغزل المحلة استعدادًا لمباراة كفر الشيخ ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثامنة بدورى القسم الثالث مجموعة كفرالشيخ والغربية

حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة طارق السعيد المدير الفني الإعداد الجيد للمباراة مستغلا الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين بعد تحقيق الفوز الاخير على سيدى سالم بالثلاثة .

أعرب السعيد عن سعادته بالفوز الاخير بالثلاثة على سيدى سالم فى الجولة الثامنة مؤكدا ان هذا الفوز بمثابة عودة الثقة للاعبى الصيد بعد التعادل في مباراة دسوق .

- Advertisement -

مستغلين الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى والمشرف على الكرة محمد الحليبى ومجلس الادارة وأعضاء الجمعية العمومية التى ساندت الفريق فى المباراتين السابقتين والشجن الجماهيرى.

وشدد المدير الفني للفريق الأول طارق السعيد ومعاونيه رجب الدمياطى وهانى شيحه وصلاح الشيوى مدرب الحراس على ضرورة تركيز اللاعبين وعدم الالتفات لهتافات جماهير الشيخ وعدم التعرض لقرارات التحكيم من أجل حصد النقاط الثلاث من أجل ضمان البقاء في المنافسة وتصدر القمة رغم أن المباراة خارج الديار.

ويأمل طارق السعيد في تحقيق الانتصار السادس بعد الفوز في 5 جولات على كل من أتحاد بسيون ومطوبس والشهداء وبلطيم وسيدى سالم وتعادل مع سمنود وسبورتنج ودسوق .

ويحتل صيد المحلة المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بينما يحتل كفر الشيخ المركز اول برصيد 19 نقطة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق