الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

- Advertisement -

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( معايير الاختيار المناسب لشريك الحياه ) حيث استضاف ا.د /محمد عبدالجواد مدرب التنمية البشرية واستشارى اسرى وتربوى متحدثا عن أهمية الاختيار المناسب فى بناء أسرة جديده سعيده حيث يجب أن يكون الاختيار على أساس دينى وخلقى اولا ثم ياتى بعدها معايير اخر كتحمل كليهما مسئولية الزواج واعباء الحياة ويعلما أن كلا منهما له حقوق وعليهم واجبات اتجاة الاخر .

ثم تطرق بالحديث عن كيفية حل المشكلات الزوجية بشكل لا يؤثر على استمرارية الأسرة كاسرة سعيدة هادئة وايضا كيفية التعامل مع المشاكلات التي تتعرض لها الأسرة من أطراف خارجية بفن وحكمة . أكد فى حديثة أن الاختبار السليم لشريك الحياة يضمن للأسرة حياة هادئة سعيدة مما يساهم فى بناء جيل سليم خالى من المشاكل النفسية والأسرية وينعكس هذا بشكل ايجابى على المجتمع المحيط .

- Advertisement -

وفى نهاية اللقاء حث الأزواج على الإفراج عن مشاعرهم تجاه بعضهم البعض فهذة المشاعر المكبوتة لا تأتى الا بدمار الأسرة فيجب على كلا من الزوج والزوجه البوح بمشاعرهم اتجاه الاخر حيث كان الرسول( ص)يفيض على زوجات بجيمل الكلام مما له من تأثير ايجابى على مسمع كليهما .

اقام اللقاء ا. يسرية العايدى المنسق الاعلامى بالمجمع تحت إشراف ا. علاء حنيش مدير المجمع .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق