ريجينا تتحدى الإعاقة وتحصد ثروة من العاب الترفيه

الإعاقة الجسدية تعد أي نوع من أنواع الإعاقات التي تعمل على عرقلة الوظائف الحسية الجسدية للأطراف والمهارات الحركية الدقيقة التي قد ينتج عنها توقف القدرة على القيام بالمهام اليومية على أكمل وجه، ويكون السبيل الوحيد هو الاعتماد على أي شخص آخر من أجل القيام بالمهام اليومية على التي تتمثل في تناول الطعام والقيام بالمهام اليومية من الدخول للحمام أو الذهاب إلى أي مكان، فقد يكون الشخص المعاق فاقد القدرة على القيام بمثل هذه الأعمال ويلجأ للآخرين من أجل أن يساعدوه في هذه الأعمال.

 

ما هي الإعاقة الجسدية، ماذا يعاني هؤلاء في مجتمعاتنا:

 

يعاني الأشخاص المعاقين والذين يعانون من إعاقة أي طرف لديهم من مجموعة من الأمور المختلفة التي تؤثر على صحتهم والتي تتمثل في عدم القدرة على التنقل من مكان إلى آخر بدون مساعدة الآخرين ويكون لهذا أثر نفسي خطير، وقد تكون هذه الإعاقة بسبب مجموعة من العوامل المختلفة منها التالي:

  • التعرض إلى الاضطرابات الصحية والمشاكل المختلفة أثناء الولادة.
  • الإصابة بالعديد من الأمراض الوراثية التي تنتقل من الآباء إلى الأبناء وتكون سبب في تعرض الشخص إلى الإصابة بالاعاقة الجسدية.
  • كما أن يكون من أحد الأسباب نقص الأكسجين في الجسم أو تعرض الشخص إلى الانسداد في الجهاز التنفسي أو تعرض المخ إلى المشاكل الصحية الاضطرابات التي تؤثر على الأطراف.

 

أنواع الإعاقة الجسدية:

 

تعد الإعاقة الجسدية من الأمور التي تؤثر على القرد وعلى قدرته في المشاركة اليومية وقد يكون هذا نتيجة الإصابة بالأمراض الوراثية أو العوامل التي تتمثل في إجراء حادث معين أو غيرها من الأسباب، كما يكون بنقص الأكسجين في الجسم أثناء الولادة أو الولادة بطريقة غير صحيحة قد يكون سبب في تعرض الجنين إلى الإعاقة الجسدية، ولهذا السبب فقد يكون الحل هو المتابعة مع الطبيب ودعم الطفل دعم نفسي ومعنوي من أجل تخطي العقبة التي تأتي مع الإعاقة الجسدية، وهنا بعض الأنواع التي تتمثل في الإعاقة وهي:

  • إعاقة العين والتعرض إلى ضعف البصر أو خلل في قدرة الشخص على الرؤية والإبصار وهذا يكون بسبب ضعف شبكة العين أو تعرضها إلى الضعف والخال.
  • يكون السبب في إعاقة الأبصار أيضا هو المشاكل الخلفية أو المشاكل المكتسبة من الأب أو الأم نتيجة تعرضهم للإصابة بمرض معين.
  •  تقل قدرة الشخص المعاق وعجزه عن القيام ببعض الأعمال وهذا بسبب فقدان حاسة البصر والتي تكون بسبب إجهاد العين لفترة طويلة في العمل وفي الرؤية أو التعرض للإشعاعات الضارة أو التعرض لحادث قوي وأليم.

 

تحقيقهم إنجازات رياضية وفنية ملفتة:

 

قد يحقق الكثير من المعاقين العديد من الإنجازات المختلفة في مختلفة المجالات، وهذا يكون داعي إلى التصفيق والدعم الكامل من قبل الهيئات المتخصصة التي تدعم مثل هذه الإعاقات وتعمل على مساعدتهم في تخطي مثل هذه الأزمات التي تقف أمامهم بسبب هذه الإعاقة التي تسيطر عليهم وتقف حائل بينهم وبين مستقبلهم، ومن ضمن فريق المعاقين الذي استطاع اجتياز مباريات مختلفة في مجال السباق وغيرها من العديد الذين اشتهروا مؤخرا بسبب تفوقهم رغم إعاقتهم.

 

تحقيق الأرباح في الكازينو

 

ألعاب كازينو تعد من أشهر العاب الترفيه والربح الموجودة على الإنترنت وقد شارك بها الكثير من المعاقين الذين حققوا الربح الكثير من عليها ، فهي من الألعاب الرقمية التي تتمكن من خلالها من تحقيق مبالغ مالية كثيرة حيث أنها من أهم الألعاب التي تعتمد على الترفيه والإثارة في اللعب، فمنها لعبة الروليت المميزة ولعبة البلاك جاك وايضا لعبة البوكر.

وتتميز ريجينا جوتسيور بتفوقها في لعبة الروليت بمساعدة زوجها وذلك على الرغم من أنها معاقة فهي فاقدة للبصر ولكنها حققت ثروات كبيرة من خلال تلك اللعبة والمراهنات المستمرة في الكازينو.

 

Related posts

Leave a Comment