الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شيفرولية الجديدة الأكبر حجما “2018” من سيارتها ترافيرس…. الصور

- Advertisement -

كتب.خالد مختار

 شيفرولية الجيل الثانى من سيارتها قدمت  ترافيرس من فئة SUV، والتى تقدمها كموديل 2018 من هذه السيارة المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد.

وتحمل السيارة العديد من وسائل الأمان والمساعدة جعلت من هذا الموديل أكثر نسخة من ترافيرس أنتجتها شيفروليه حتى الأن، ومن هذه الوسائل نظام بكاميرات لعرض المكان حول السيارة بزاوية 360 درجة، ونظام لتشغيل الفرامل عند اقتراب السيارة من أجسام المارة على الطريق، ونظام أخر لتحذير السائق من الاصطدامات الأمامية، وذلك بالإضافة إلى نظام يقلل من السرعة القصوى للسيارة ويتحكم فى عدد من وظائفها وذلك فى حالة وجود أطفال صغار داخل السيارة.

- Advertisement -

أما عن المحركات، ستقدم شيفروليه 2 من محركات البنزين، الأول مكون من 4 اسطوانات بسعة 2000 سى سى وبقوة 255 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران، أما المحرك الثانى فهو من فئة V6 وبسعة 3600 سى سى وبقوة 305 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران.

وستكون الفئات الاولى من السيارة مزودة بخاصية الجر الأمامى، وستكون خاصية الدفع الكلى فى الفئات الأعلى، كما سيتم تقديم ناقل حركة متطور 9 سرعات أوتوماتيكى مع هذه السيارة التى سيبدأ بيعها خلال أشهر فصل الخريف من عام 2017 الحالى، فيما لم يتم الإعلان عن سعرها حتى الآن.

نتيجة بحث الصور عن صور شيفروليه ترافرس 2018صورة ذات صلةصورة ذات صلة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق