الرئيسية / عاجل / مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة نظمت 420 قافلة غذائية بالقرى الأكثر إحتياجاً

مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة نظمت 420 قافلة غذائية بالقرى الأكثر إحتياجاً

 .

كفرالشيخ : علاء الشامى

قال الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، ان مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة نظمت 420 قافلة غذائية بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال مبادرة ” أهل الخير إلى أهالينا ” لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية بالقرى الأكثر احتياجاً بالمحافظة بالتعاون مع مديرية التموين والطب البيطري ومباحث التموين والمتابعة التموينية بمكتب المحافظ والوحدات المحلية بالمراكز والمدن، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة، مؤكداً ان مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة من أهم أذرع المحافظة في منظومة توفير السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين، وتهدف المبادرة إلي إسعاد أهالينا وتخفيض من 30% إلي40% عن سعر السوق.

مؤكداً انه لن تتحقق التنمية المستدامة الا بالدولة والمجتمع المدني معاً، مؤكداً أن أعلى نوع من أنوع العطاء أن تقوم مؤسسة من مؤسسات الشباب بتقديم المواد والسلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، بهدف خدمة المواطن في القرى الفقيرة، والأكثر احتياجاً والفئات المستهدفة دون أدنى مقابل.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن الشباب بهذه المؤسسة متطوعين دون مقابل، في اطار مشاركة المجتمع المدني، بالتعاون مع أجهزة المحافظة.

وقدم محافظ كفرالشيخ خالص الشكر والتحية والتقدير للشباب بمؤسسة الشباب للتنمية المستدامة كنموذج للعطاء لدورهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، قائلاً : ” أدعو شباب المحافظة أن يكونوا مثل هؤلاء الشباب المشرف، تحيا مصر بفخر شبابها “.

جاء ذلك بحضور المهندس عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، والمحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمحاسب مصباح الشيخ، مدير المتابعة التموينية لمكتب المحافظ، ووليد سليمان، وحاتم داوود، ممثلي مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

النيلي: يشهد احتفالية نقابة الحمام بيوم الوفاء

شرين حسن … شهد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم وبرفقته النائب صلاح عياد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *