الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

البحث الجنائي “ضبط تاجر عملة وبحوزته مبلغ 2 مليون جنيه بمركز اخميم….. بسوهاج

- Advertisement -

سوهاج – حشمت ابو عدوي
تمكن ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة أخميم في سوهاج تحت إشراف العميد خالد الشاذلي مدير ادارة البحث الجنائي بسوهاج من ضبط عامل يقوم بالإتجار في العملات الأجنبية، وبحوزته مبلغ ” 1974500″ جنيه، أثناء استقلاله سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي.
كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج قد تلقي اخطارًا من العقيد محمد سامي، مأمور مركز أخميم، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم من ضبط “عطا الله . ع” 45 سنة، عامل، يقيم بدائرة مركز البلينا أثناء قيادته السيارة رقم 40407 ملاكي سوهاج بالطريق الصحراوي الشرقي وبحيازته مبلغ مليون وتسعمائة وأربعة وسبعين ألف وخمسمائة جنيهاً ، وهاتف محمول.
وبالفحص تبين قيام المذكور بالإتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي وتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية عن طريق بعض ذويهم بالخارج مقابل تسليم أهلهم قيمتها بالعملة المحلية داخل البلاد وحصوله علي نسبة من كل عملية بالإضافة لقيامه ببيع العملات الأجنبية والتربح من وراء ذلك والاستفادة من فارق سعر العملة وبتفريغ الهاتف المحمول الخاص بالمتهم تبين وجود بعض الرسائل النصية والتسجيلات التي تثبت ذلك .
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 323 إداري المركز وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق