الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نعرض ” هدايا لتسهيل الرضاعة الطبيعية للأم الجديدة…..بالصور

- Advertisement -

الجمهورية اليوم
ان الجميع يفكر فى هدايا ما بعد الولادة بشكل عملى للغاية.
وأصبحنا نعرف جميعًا أنه ما من فائدة ترجى للحلية الذهبية القيمة التى نقدمها للطفل فى هذه المرحلة العمرية، وأن والديه بحاجة أكثر لهدايا عملية تساعدهما على مهامهم الصعبة فى المرحلة الجديدة.
 
وفى الفترة الأخيرة ظهرت هدايا مثل “تورتة البامبرز” وهى حزمة كبيرة من الحفاضات التى تقدم بطريقة جيدة أشبه بالتورتة لتوفير النفقات على الوالدين، وأصبحنا نرى أيضًا من يقدم هدايا كالملابس الجديدة للطفل أو سرير أو أى شىء من مستلزماته لتكون هدية مفيدة وعملية، ومن أجل صديقتك الأم للمرة الأولى، يمكنك أن تقدمى واحدة من هذه الهدايا لمساعدتها فى تسهيل الرضاعة الطبيعية.
 

هدايا للأم الجديدة لتسهيل الرضاعة

سكارف الرضاعة الطبيعيةسكارف الرضاعة الطبيعية
هذا الاسكارف لتغطية طفلك وتغطيتك أثناء الرضاعة كى لا تشعرى بالحرج حين تحتاجين لإرضاعه فى حضور أشخاص آخرين، أو فى مكان عام لا تتمكنى فيه من الحصول على الكثير من الخصوصية.
 
مضخة للبن وأدواتهامضخة للبن وأدواتها
هذه المضخة مثالية للأمهات العاملات اللائى لا يعتمدن على الرضاعة الصناعية، أو حتى للأم التى لا تريد أن يتغذى طفلها إلا على لبن الأم حتى أثناء ساعات نومها.
 
حافظة أو واقى للصدرحافظة أو واقى للصدر
هذا الواقى مثالى إذا كانت الأم تعانى الالتهابات أو تتألم بسبب ساعات الرضاعة الطويلة، حيث يحمى حلمات الصدر من عضات الطفل أو ضغطه الكبير عليها.
وسادة للرضاعةوسادة للرضاعة
هذه الوسادة تسهل على الأم كثيرًا إرضاع طفلها فى وضع مناسب وتشعر بالراحة هى والطفل فى الوقت نفسه، كما يمكن أن يستخدمها الطفل فى أوقات أخرى وليس فقط فى ساعات الرضاعة.
 
كريمات للصدركريمات للصدر
نظرًا لساعات الرضاعة الطويلة ستحتاج منطقة الصدر للعناية والاهتمام، ولذلك يمكنك أن تهديها مجموعة كريمات للعناية بالمنطقة مخصصة للأم فى فترة الرضاعة، والتى أحيانًا تأتى مع مناديل مبللة لتعقيم الصدر بعد الرضاعة وحمايته من الالتهابات.
 
حافظة للبنحافظة للبن
لأن كل قطرة من لبن الأم مهمة وغنية بعناصر غذائية هذه الحافظة تستخدم لحفظ اللبن المتسرب أثناء الرضاعة أو أحيانًا بعدها وتخزينه بحيث يمكنك وضعه فى الببرونة فيما بعد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق