الرئيسية / عاجل / وليد الباشا.. يرفع شعار حاميها حراميها تعرف على السبب

وليد الباشا.. يرفع شعار حاميها حراميها تعرف على السبب

كتبت / امانى المغازى

يشارك الفنان “وليد الباشا” في فيلم “السويسري ” للنجم “أحمد عزمي” والذي سيعرض في دور العرض السينمائي قريباً .

كشف.. “الباشا” عن الدور الذي يقدمه الا وهو شخصية تدعي عبد اللطيف الترمساوي رئيس المباحث والذي يدور محور دوره في أطار من الأكشن والإثارة وبالتحديد يواجه عدد من الصعوبات والمشاكل مع مجموعة من الأفراد الخارجين عن القانون بحكم شغله والقضاء عليها للوصول إلى توفير الأمن والأمان للمجتمع وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

 

جدير بالذكر بأن فيلم “السويسري ” يتضمن مجموعة من النجوم الا وهم الفنان أحمد عزمي , عايده رياض, لطفي لبيب , بسمه أحمد , راندا البحيري, أحمد رمضان , وليد الباشا , مايا وليد , عبد السلام الدهشان, منير مكرم وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار سامر المنياوي وإخراج رأفت وجدي.

من ناحية أخري يشارك الفنان “وليد الباشا” في فيلم “سر الجزار” للنجمه هدي والذي سيعرض في دور العرض السينمائي قريباً.

كشف.. “الباشا” عن الشخصية الذي يقدمها الا وهي رئيس عصابة ويدور محور دوره في أطار من الإثارة والتشويق والأكشن وبالتحديد اجتماعه الدائم مع المجرمين علي سرقه ونهب جميع الشخصيات المرموقه في المجتمع وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

أشار.. “الباشا” بأن فيلم “سر الجزار ” متبقي له يومين تصوير وينتقل الي مرحلة المونتاچ والمكساچ وغيرها ليظهر الي النور قريباً.

يذكر أن فيلم “سر الجزار ” يتضمن مجموعة من النجوم الا وهم المطربة هدي والفنانة بدريه طلبة , أشرف صلاح وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة Dream Egypt وهو من تأليف وإخراج أشرف صلاح.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

برقية شكر جريدة الجمهورية اليوم إلى المقدم محمد صبري

خالد الرزاز… جريدة الجمهورية اليوم مجلس إدارة جريدة الجمهورية اليوم الدكتور عمر الشامي رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *