الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الاب .. شك في نسب ابنته.. فذبحها وأغرقها في أحد المصارف بالقليوبية

- Advertisement -

خالد الرزاز

تخلص أب مصري من ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، عبر ذبحها وإلقاء جثتها بأحد المصارف المائية، بمنطقة بالقناطر الخيرية (شمال القاهرة).

وقال الأب في التحقيقات أمام النيابة، إنه تزوج والدة طفلته المجني عليها “رحمة”، وبعد أكثر من عام طلقها ومرت السنوات عاشت ابنته معه، مشيرًا إلى أنه كان يعطف عليها ويحبها حيث كانت تعيش معه بالبيت ومرت الأيام والسنوات حتى علم بأن طليقته قد تزوجت فاستشاط غضبًا.

وأضاف: “سيطرت علي فكرة الشك في نسب ابنتي حتى شككني أحد الأشخاص في زوجتي السابقة رغم أنني لم أرى منها أي شيء فقررت التخلص من ابنتي، وكنت قد تعاطيت قبلها بها مواد مخدرة وبعدها قمت بأخذها من المنزل بحجة شراء متطلبات، وأخذت سكين المطبخ واصطحبتها إلى جوار ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية وظللت أتحدث معها وآخر كلامها لي: “بحبك يا بابا”، ولكن الشك أعماني وذبحتها وألقيت بجثتها في مياه ترعة الزيتونة حتى لا يكشف أحد جريمتي”.

وكان الشرطة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة في مياه ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية، وتبين أن الجثة لطفلة عمرها 7 سنوات، بها جرح ذبحي في الرقبة، وبفحصها تبين أنها تدعى “ر.ع.ا” 7 سنوات.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدها، ويدعى “ع.ا.ع” يبلغ من العمر 35 عامًا، وأنه يعاني من اضطرابات نفسية ويعمل حداد، وأنه أقدم على الجريمة لشكه في نسبها.

وأضافت التحريات أن المتهم منفصل عن زوجته منذ سنوات، حيث تزوجت الأخيرة من آخر، وأن الطفلة المجني عليها تقيم مع والدها المتهم، الذي شك في نسبها إليه وذبحها بسكين من الرقبة، وألقى بجثتها في ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية، وتم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق