الرئيسية / عاجل / نقابة معلمي مصر تمنح وكيل الوزارة درع القائد المتميز تقديرا للجهد المثمر والاداء الفعال

نقابة معلمي مصر تمنح وكيل الوزارة درع القائد المتميز تقديرا للجهد المثمر والاداء الفعال

متابعة/شرين حسن

– منح الأستاذ خلف الزناتي نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب ظهر اليوم الثلاثاء الدكتور سمير النيلي وكيل الوزارة درع القائد المتميز تقديرا للجهود المتواصلة لتحديث العملية التعليمية بمدارس مطروح .
وذلك خلال احتفالية يوم الوفاء للمعلم المصري بمقر مجلس العمد والمشايخ بمدينة مرسي مطروح بحضور اللواء أحمد أنيس السكرتير العام المساعد نائبا عن السيد اللواء المحافظ والأستاذ مفتاح الجرارى نقيب معلمي مطروح ولفيف من القيادات التعليمية والنقابية ومجلس أمناء المحافظة .

وجاء التكريم من نقابة معلمي مصر لوكيل الوزارة تقديرا للجهد المتميز والأداء الفعال والدور الواضح في تحديث العملية التعليمية بمدارس مطروح وارتفاع المستوي التعليمي لطلاب الثانوية العامة وتحقيق نتائج متميزة مع ارتفاع نسب المجاميع المرتفعة بشكل غير مسبوق هذا العام
كذلك جاء ذلك التكريم تقديرا للمتابعة المستمرة للعملية التعليمية بكافة الادارات التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد .

وأكد مدير تعليم مطروح أن هذا التكريم من النقابة سيكون منهاجا مضيئا يسير علي هديه لاستكمال مسيرة العطاء بتعليم مطروح خلال الموسم التعليمي الجديد .

وأهدي الدكتور النيلي هذا التكريم للسيد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح لدوره الكبير في دعم المنظومة التعليمية ايمانا منه باهمية العلم والتعليم في تحقيق النهضة والتقدم لوطننا الغالي مصر .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وزير التنمية المحلية صوتك مسموع مبادرة حققت الهدف

متابعة / لولو موسى فى إطار تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية للحكومة ببذل أقصى الجهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *